المحتوى الرئيسى

بعد تسريب نسخ نقية من أفلام الأوسكار مئات الآلاف يقبلون على تحميل The Revenant و Hateful Eight

12/22 16:48

نسختان أصليتان سربتا على الإنترت لفيلمي The Revenant و Hateful Eight الذين كان مقرر لهما أن يتم طرحهما تزامنا مع الكريسماس والذين يتنافسان على جائزة أوسكار أفضل فيلم، وذلك بعد إرسال عدد من نسخ العرض لمصوتين في لجان تحكيم المسابقات التي يخوضها الفيلمان.

The revenant تعرض لانتهاك بمجرد طرحه، وقام بتحميله أكثر من 700 ألف مستخدم، في أقل من 24 ساعة، فيما تم تحميل Hateful Eight أكثر من نصف مليون مرة تحميل من مستخدمين مختلفين، وكان سيناريو Hateful Eight قد تعرض للتسريب في العام الماضي.

وقال المستخدمون أن النسخ جيدة ونقية تماما دون أية علامات مائية أو حتى طوابع توقيت.

ورفض المسؤولون في الشركات المنتجة فوكس ووينستن كو ووارنرز بروس التعليق لوسائل الإعلامي على ما حدث.

فيما كان سبق تسريب نسخا بشكل غير قانوني أيضا على شبكة الإنترنت خلال الأيام القليلة الماضية لأفلام أخرى تتنافس على الأوسكار، ومن بينها فيلم JOY و Steve Jobs وCarol و Room و Legend و In The Heart Of The Sea و Brooklyn.

ويعتبر تسريب الأفلام في موسم مشاهدة الأفلام المرشحة للأوسكار، أمرا متكررا في السنوات الأخيرة وكان فيلم The Secret Life of Walter Mitty تم تسريب نسخة منه العام الماضي، ولكنها كانت تحتوي على علامة مائية.

كما أشاع مستخدمون لموقع Torrent Freak للأفلام المسربة، إن هناك نسخة أيضا للفيلم الأشهر Star Wars، إلا أنهم قالوا إنها نسخ رديئة الجودة.

كلمات متعلقة Star wars the hateful eight the revenant أفلام مسربة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل