المحتوى الرئيسى

الجمعة.. سمير صبري يكشف تفاصيل أخر لقاء جمعه بـ"عمر الشريف" في "ماسبيرو"

12/22 16:42

خصص الفنان سمير صبري حلقة يوم الجمعة المُقبلة من برنامجه "ماسبيرو" للحديث عن الفنان العالمي عمر الشريف، ليستعرض عبر فقرات البرنامج العديد من المواقف التي جمعته بعمر، ويكشف عن تفاصيل أخر لقاء أجراه عمر الشريف مع الإعلام.

كما سيجري صبري حوار مع الكاتبة والناقدة السينمائية ناهد صلاح لتتحدث عن كتابها "عمر الشريف.. بطل أيامنا الحلوة"، وتكشف عن تفاصيل خفية في حياة النجم الراحل، وكذلك تسجيل نادر يجمع بين عمر الشريف وأحمد رمزي، إضافة إلى لقطات من آخر أفلامه "روك القصبة" من إخراج المغربية ليلى مراكشي.

ويستكمل صبري ما بدأه في الحلقة السابقة من البرنامج، حيث يحتفل بذكرى الفنان فريد الأطرش، ويعرض له مجموعة من التسجيلات النادرة، وكذلك يعرض أخر حوار لفريد وكان معه -صبري- في برنامج النادي الدولي قبل رحيله بشهر واحد أثناء زيارته الأخيرة لمصر.

وفي الجزء الثالث من البرنامج، يلتقي صبري بالسيناريست فيصل ندا، ويعرض تسجيل نادر للمسلسل الوحيد الذي شارك فيه الفنان الكبير يوسف وهبي، وهو مسلسل "العبقري"، وتتضمن الحلقة تسجيلاً نادراً لموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب في أغنيته "أنشودة الفن" تأليف صالح جودت، والتي غناها عبدالوهاب أمام الملك فاروق.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل