المحتوى الرئيسى

مواليد النجوم في 2015.. البنات يتفوقن على الصبيان

12/21 11:19

اتسم عام 2015 بالخصوبة والعطاء حيث رزق عدد كبير من الفنانين والفنانات ببنات وصبيان ليتوجوا سعادتهم بالعيال.

بعض هؤلاء النجوم والنجمات أصبحوا آباء وأمهات لأول مرة، وبعضهم الآخر استقبلوا أطفالاً آخرين لينضموا إلى أسرهم.

واللافت أن الغلبة في المواليد، العرب والأجانب، كانت في هذا العام للبنات، ليلون العالم بالوردي المبهج.

أنجبت الفنانة المصرية روبي طفلتها الأولى من زوجها المخرج سامح عبد العزيز في الولايات المتحدة الأمريكية، وجاء ذلك بعد شهور قليلة من إعلان الفنانة المصرية خبر زواجها. واختارت روبي لطفلتها اسم “طيبة”.

وطيبة ليست الطفلة الأولى لسامح بل لديه من زوجته الأولى ثلاث بنات. وكما نعرف، فرحة الوالدين بالطفلة لم تكتمل، فبعد وقت قصير من ولادة طفلة، أعلن الزوجين انفصالهما دون ذكر الأسباب.

رزقت الفنانة اللبنانية كارول سماحة وزوجها رجل الأعمال المصري وليد مصطفى بابنتهما الأولى “تالا” هذا العام.

وشاركت سماحة جمهورها فرحتها بتغريدة قالت فيها: “أهلا بك إلى العالم يا ملاكنا الغالي تالا”.

رزق الفنان المصري خالد سليم بطفلته الثانية من زوجته خيرية هذا العام، حيث زف نبأ ولادة ابنته عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، وعلق قائلاً: “الحمد لله وأشكر فضله عليا، ربنا كرمني بـ”كنزي” بنتي الثانية، وأنعم علينا برحمته إن مراتي خيرية، قامت بألف سلامة، وبنتي اتولدت بصحة جيدة، اللهم لك الحمد والشكر يا رب العالمين”.

أما الفنان السوري جورج وسوف فرزق بطفلته “لجين” بعد زواجه من سائقة الراليات القطرية ندى الزيان. وهذه أول طفلة لسوف من ندى التي تزوجها سراً، علماً بأن لديه ثلاثة شباب من زواج سابق.

رزق الفنان المصري أحمد زاهر وزوجته هدى بطفلتهما الرابعة، وأطلقا عليها اسم “نور”. وبعد ولادة الطفلة، نشر الفنان صورة له ولابنته علّق عليها قائلاً: “الحمدالله والشكر إلى الله ربنا سبحانه وتعالى رزقني ببنوته زي القمر اسمها نور يارب اجعلها نور تنور حيانتا كلها أمين يا رب”.

رزق الفنان المصري تامر حسني بابنته الثانية “أمايا” من زوجته بسمة بوسيل، حيث اختار تامر اسم ابنته وهو بمعنى “خير المطر”، وبذلك يضاف إلى تامر حسنى لقب جديد وهو “أبو البنات”، بعدما رزق من قبل بابنته “تالية”.

وعبر تامر حسنى عن سعادته بقدوم مولودته الجديدة من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” قائلا: “الحمد لله رزقنى الله بأجمل تانى هدية وهي طفلتي الثانية أمايا تامر حسني..حمد الله على سلامتك وربنا يخليكى لينا يا أغلى وأحن ماما بسمة”.

رزق الممثل الأمريكي، والمصارع السابق، طفلة جديدة في 16 من ديسمبر الجارين من خطيبته لورين هاشيان. وهذا هو المولود الأول للحبيبين والثاني لدوين، البالغ من العمر 43 عاماً، والذي لديه بنت في الرابعة عشرة من العمر من زوجته السابقة داني غارسيا.

وأخيراً، رزقت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان – 35 عاماً – وزوجها المغني الأمريكي كانيه ويست – 38 عاماً – في الخامس من ديسمبر الجاري، ابنهما الثاني “سانت”، (أي “القديس”)، وهو الاسم الذي أثار ضجة كبيرة، علما أن لديهما طفلة أخرى تدعى “نورث” عمرها عامان.

استقبلت الممثلة الأمريكية آشلي سيمبسون – 31 عاماً – وزوجها الممثل إيفان روس – 24 عاماً – طفلتهما جاغر سنو روس، في 24 سبتمبر الماضي، وفاجأت الأم الجميع بعد ولادتها بيوم واحد بنشر صورة جديدة بصحبة زوجها ووليدتها على حسابها على الإنستغرام.

أنجبت الممثلة والمغنية الأمريكية هايلي داف، البالغة من العمر 30 عاماً، من خطيبها مات روزنبرغ طفلتهما الأولى رايان أفا إيردهارد، في 11 مايو الماضي، وقامت بنشر صورة قدم الطفلة الصغيرة وهي تسندها على كلب العائلة، على حسابها على الإنستغرام، معبرة عن سعادتها بالإضافة الجديدة في حياتها.

في مايو، رزقت النجمة البريطانية كيرا نايتلي – 30 عاماً – طفلتها إيدي، من زوجها الموسيقي البريطاني جيمس رايتون – 32 عاماً، في أول تجربة للزوجين مع الأبوة.

أما الحدث العالمي الأبرز بلا منازع على صعيد مواليد العام فكان استقبال الأميرة كيت، دوقة كامبريج – 33 عاماً – وزوجها الأمير وليام، ابن ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، ابنتها شارلوت إليزابيث ديانا. يذكر أن لدى الزوجين طفلاً آخر هو جورج، الذي بات يحتل الترتيب الرابع على العرش البريطاني بعد جده وأبيه.

أنجبت المطربة الأميركية المعروفة كيري أندروود، والتي تبلغ من العمر 32 عاما، من زوجها لاعب الهوكي مايك فيشر، طفلهما الأول فيشر، في فبراير الماضي.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل