المحتوى الرئيسى

كيف تستعيد الملفات المحذوفة على هاتف أندرويد؟

12/20 15:42

عندما تفقد أحد الملفات لا تقوم بأي خطوة جديدة فلا تقوم بحذف أو إضافة ملف جديد على الهاتف لأنك بذلك تعرض الملفات المفقودة لتبديلها وفقدها نهائيًا، وقم بإغلاق الإنترنت سواء Wi-Fi أو Data حتى لا يتم تحميل أي تحديثات وفقد الملفات المحذوفة.

قم بعد ذلك بتحميل برنامج Android Data Recovery على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سيطلب منك الجهاز توصيل الهاتف على الكمبيوتر باستخدام USB

ليتعرف الموبايل على البرنامج قم بالخطوات التالية، إذا كان الهاتف يحمل نظام أندرويد 4.2 ادخل إلى Settings ثم اختر About Phone واختر Build Number، بعد ذلك ستظهر لك رسالة بأنك في وضع المبرمج اذهب مرة أخرى إلى Settings ثم Developer option ثم اختر USB Debugging.

أما إذا كان الهاتف يعمل على نظام أندرويد 3.0 إلى 4.1 اذهب إلى الـ Settings واختر Develper Options ثم USB Debugging.

أما إذا كان الهاتف يعمل بنظام أقدم من أندرويد اذهب إلى Settings واذهب إلى applications ثم Development ثم اختر Usb Debugging.

في النسخة الأخيرة من البرنامج يمكن أن تختار الجزء الذي تريد أن تبحث فيه عن الملفات التي تريد استرجاعها.

 بعد توصيل الهاتف بالكمبيوتر سيتعرف على البرنامج، اضغط على زر البدء الموجود باللون الأخضر في البرنامج ليقوم بتحليل بيانات الهاتف، بعد ذلك ستظهر لك على شاشة الهاتف رسالة للسماح بالبرنامج بالدخول إلى بياناتك اضغط سماح أو Allow

يقوم البرنامج بتحليل البيانات وإعادة تصليحها ويتضمن ذلك الصور وجهات الإتصال والفيديو والرسايل حيث يمكنك استعادة أي منها، اختر منهم ما تريد استعادته واضغط Recover وستعود الملفات المحذوفة إلى الكمبيوتر.

كيف تستخدم الانترنت بالكامل مجانا من إتصالات؟

كيف تحفظ الألعاب على كارت الميموري؟

أفضل تطبيقات الأخبار العربية والعالمية

7 حقائق غريبة لا تعلمها عن سامسونج

كيف تقوم بتحميل فيديو من فيسبوك ويوتيوب بدون برامج

كيف تخفي الملفات من على الموبايل

افضل 5 برامج مجانية لاخفاء صورك على الموبايل

اجعلي صورك كصور النجمات باستخدام موبايلك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل