المحتوى الرئيسى

ليستر بالصدارة وتشلسي يعود للانتصارات

12/19 20:50

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث تقدم محرز بهدف لليستر من ضربة جزاء في الدقيقة 27، وتعادل البلجيكي روميلو لوكاكو لإيفرتون في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني، سجل محرز والياباني شنجي أوكازاكي هدفين آخرين للضيوف في الدقيقتين 65 من ضربة جزاء و69، في حين سجل كيفن ميراليس الهدف الثاني لإيفرتون في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة.

ورفع ليستر رصيده إلى 38 نقطة في الصدارة بفارق خمس نقاط أمام أرسنال الذي يستضيف مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث في المسابقة برصيد 32 نقطة في ختام مباريات المرحلة بعد غد الاثنين.

وضمن ليستر بهذا الفوز البقاء في الصدارة بغض النظر عن نتيجة باقي مباريات المرحلة.

في المقابل فشل مانشستر يونايتد في الحفاظ على موقعه ضمن المراكز الأربعة الأولى، وتراجع للمركز الخامس إثر هزيمته 1-2 أمام ضيفه نورويتش سيتي.

وأنهى نورويتش سيتي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله كاميرون جيروم في الدقيقة 38، ثم أضاف زميله ألكسندر تيتي الهدف الثاني في الدقيقة 54، في وقت أحرز الفرنسي أنتوني مارسيال هدف حفظ ماء الوجه لمانشستر يونايتد في الدقيقة 66.

ورفع نورويتش سيتي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الـ16، في حين تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 29 نقطة ليتراجع إلى المركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف توتنهام وأمام كريستال بالاس.

ورحب تشلسي بمديره الفني الجديد الهولندي غوس هيدينك بأفضل شكل ممكن، وتغلب الفريق على سندرلاند 3-1.

واستعاد تشلسي، الذي خاض المباراة بعد يومين فقط من رحيل مورينيو عن تدريب الفريق، نغمة الانتصارات حيث كان الفوز اليوم هو الخامس فقط له في 17 مباراة خاضها هذا الموسم في رحلة الدفاع عن لقبه بالبطولة.

كما كان هذا الفوز هو الأول للفريق في آخر أربع مباريات خاضها بالدوري الإنجليزي هذا الموسم ليقدم الفريق هدية ثمينة إلى هيدينك قبل بدء مهمته الرسمية مع الفريق.

وشاهد هيدينك المباراة من المدرجات على أن يتولى المسؤولية رسميا بعد هذا اللقاء الذي رفع رصيد تشيلسي إلى 18 نقطة ليتقدم إلى المركز الـ15 ويبدأ رحلة الهروب بعيدا عن منطقة الخطر، في حين تجمد رصيد سندرلاند عند 12 نقطة في المركز الـ19 قبل الأخير ليتقدم خطوة جديدة على طريق الهبوط.

وسجل تشيلسي أهدافه الثلاثة أولا عن طريق برانيسلاف غيفانوفيتش وبدرو رودريغيز وأوسكار دوس سانتوس في الدقائق 5 و13 و50 من ضربة جزاء قبل أن يحرز فابيو بوريني الهدف الوحيد لسندرلاند.

وشهدت باقي مباريات المرحلة التي أقيمت اليوم فوز توتنهام على مضيفه ساوثهمبتون 2-صفر، وكريستال بالاس على مضيفه ستوك سيتي 2-1، وبورنموث على مضيفه ويست بروميتش ألبيون بنفس النتيجة.

1- ليستر سيتي 38 نقطة من 17 مباراة

2- أرسنال 33 من 16

3- مانشستر سيتي 32 من 16

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل