المحتوى الرئيسى

إل جي تكشف عن منتجات جناح الأحلام في معرض CES 2016

12/19 11:46

ستكشف شركة إل جي النقاب عن أحدث طرازات الشاشات العريضة جداً UltraWide في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES بنسبة أبعاد 21:9، وشاشات الألعاب بدقة 4K، فضلاً عن الحاسوب المحمول "غرام" فائق النحافة من فئة ألترا بي سي.

وسيعرض جناح شاشات إل جي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES عدداً من التركيبات التي يحلم بها الكثيرون باستخدام تشكيلة الشاشات المذهلة من إل جي. ومنها تركيبات خاصة بهواة الألعاب ومحترفي الإبداع الرقمي بالاعتماد على الشاشة المقوّسة العريضة جداً 34UC98 قياس 34 بوصة ونسبة أبعاد 21:9 والتي توفر وصلة ثندربولت 2. وتمتاز هذه الشاشة عالية الوضوح (بدقة QHD 3440 x 1440 بكسل) بقياسها الكبير وجودة الصورة العالية بفضل تقنية IPS فضلاً عن المزايا المصممة لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من المستخدمين، بدءاً من عشاق الألعاب الإلكترونية وحتى محترفي الإنتاج الرقمي، وتقديم تجربة وسائط متكاملة ومميزة لمحترفي إنشاء المحتوى والمشاهدين على حد سواء.

كما ستعرض إل جي الشاشة المقوّسة العريضة جداً 34UC88 بدقة QHD الرائعة ونسبة أبعاد 21:9، فضلاً عن الشاشة فائقة الوضوح 27UD68 بدقة Ultra HD 4K وقياس 27 بوصة، والتي توفر صورة مذهلة في وضوحها لترتقي بتجربة مشاهدة الألعاب المتقدمة إلى مستوى جديد كلياً. وتتضمن كلتا الشاشتين تقنية FreeSync المتقدمة من AMD والتي تضمن السلاسة في عرض الصور المتحركة وخلوها من التشوهات والتقطّعات وإطارات الصورة المعطوبة أو المفقودة.

بالإضافة إلى ذلك، تعرض شركة إل جي في جناحها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES الشاشة المسطحة العريضة جداً 34UM88، والتي توفر محطة عمل مثالية لمحترفي الإبداع الرقمي مثل المصورين ومصممي الرسوميات الذين يحتاجون لجودة صورة فائقة ودقة عالية في عرض الألوان. ويتيح مجال الرؤية الأعرض لهذه الشاشة تعزيز الإنتاجية من خلال توفير مساحة عمل أكبر، لعرض الصور جنباً إلى جنب، والعمل على تطبيقات متعددة في الوقت ذاته. بينما يعتبر دعم التوصيل عبر منفذ ثندربولت 2 ميزةً لا غنى عنها للفنانين الرقميين الذين يعملون مع ملفات الصور والفيديو كبيرة الحجم.

وللمرة الأولى أيضاً في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES ستقدّم إل جي الشاشة فائقة الوضوح 27UD88 بدقة Ultra HD 4K قياس 27 بوصة، والتي تم تصميمها خصيصاً للمحترفين المبدعين وتتضمن منفذ USB-C الأحدث من نوعه. ويمثّل هذا المنفذ الجيل الجديد من تقنيات الربط بالحاسوب، وبفضله تسمح هذه الشاشة للمستخدم بشحن حاسوبٍ محمول بالسرعة ذاتها كما لو تم استخدام كبل الشحن التقليدي، وفي الوقت ذاته نقل البيانات بسرعة تصل إلى 5 غيغابت في الثانية وفق المعيار USB 3.0. أي يمكن استخدام كبل واحد لوصل الحاسوب المحمول بالشاشة كجهاز عرض خارجي، واستخدامها في الوقت ذاته كمصدر للطاقة، ما يساعد على تقليل فوضى الكبلات. كما تقدّم الشاشة 27UD88 إعدادات ضبط مسبق للألوان منها معايير البث الأكثر استخداماً Rec. 709 و SMPTE-C، ما يوفّر للمستخدمين طريقة سهلة وسريعة لضبط الصورة اعتماداً على المحتوى المعروض.

وفضلاً عن تقنية IPS الحصرية لتحسين عرض الألوان، ستقدّم شركة إل جي لأول مرة عدداً من عناصر التصميم اللافتة في تشكيلة شاشاتها للعام 2016، ومن بينها الإطار النحيل إلى درجة الاختفاء تقريباً في بعض طرازات شاشات إنفينيتي (الطراز 24MP88)، والحامل المقوّس ArcLine الذي يضفي لمسة من الأناقة تكمّل جمال الصورة المذهلة بفضل تقنية IPS في هذه الشاشات.

كما سيحظى زوار جناح إل جي في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2016 أيضاً بفرصة تجربة أحدث الحواسيب المحمولة التي تقدمها الشركة بأنفسهم، ومنها حاسوب إل جي غرام 15 (الطراز 15Z960) الذي يتضمن شاشة كبيرة قياس 15.6 بوصة لكنه بالكاد أكبر من الحواسيب المحمولة التقليدية قياس 14 بوصة. وهو أخف حاسوب محمول بقياس 15 بوصة في العالم، إذ لا يتجاوز وزنه 980 غراماً فقط على الرغم من متانته العالية، ما يجعله الخيار الأمثل للموظفين والطلاب من أصحاب البرامج المزدحمة. ويتضمن الحاسوب إل جي غرام 15 معالج إنتل كور من الجيل السادس ونظام التشغيل ويندوز 10، وهو بذلك يمنح الأولوية للإنتاجية وسهولة التنقل. 

تدعو شركة إل جي ضيوف معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2016 إلى زيارة جناحها في مركز لاس فيغاس للمعارض، القاعة المركزية، الجناح رقم 8204، اعتباراً من 6 وحتى 9 يناير، لمشاهدة أحدث منتجات إل جي من الشاشات والحواسيب واختبارها بأنفسهم.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل