المحتوى الرئيسى

مروى بن صغير

12/18 18:54

مروى بن صغير اسم لمع في عالم الفن منذ عام 2010 تقريباً، فهذه الفتاة التونسية حاولت أن تحصد النجاح بيديها بعد أن نجحت ببرنامج للهواة، تعرفي اليها اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

الفنانة درة... أجمل امرأة مشهورة في تونس

مروى بن صغير هي فنانة من تونس عاشت سنوات طويلة بحسب قولها وهي تكافح لتشق طريقها في مجال الفن والشهرة. مروى فتاة طموحة عاشت في تونس مع والدتها وأخيها وكانت أمها تدعمها في حياتها وتقف الى جانبها في كل الأمور وعلمتها أن تصبر وتثابر لتصل الى ما تريده. كانت أمها تسمعها تغني في المنزل وعلمت أن صوتها مميز فسمحت لها بأن تشارك الغناء في جوقة تبث عبر الإذاعة في تونس وكانت مروى تحرص على الحضور والأداء الجيد.

كان حلم مروى أن تشارك في أحد برامج الهواة كبرنامج ستار اكاديمي أو سوبر ستار فتقدمت بطلب التحاق في برنامج ستار أكاديمي في المغرب العربي وفي ذلك الحين بدأت الانتسابات تقبل في ستار أكاديمي لبنان فقررت أن تنتقل اليه وقبلت. لمع نجم مروى في البرنامج فتمكنت من الوصول الى المراتب النهائية من دون أن تواجه دائرة الخطر ولا مرة، فحازت على المركز الثاني بعد الفنانة العراقية شذى حسون. لم تعرف مروى كيف تكمل مشوارها فتوقف حلمها عند ذلك الحد وقتها.

بالصور من هي الفتاة التونسية التي فاقت جمال كيم كردشيان؟

دعيت مروى من قبل شركة سنيار الى الكويت لتشارك في بعض المشاريع هناك وانطلقت شهرتها من ذلك المكان وبدأ الناس يعرفونها جيداً ويحبون صوتها. تخبر مروى ان مشوارها كان مليئا بالتحديات ولكنها ثابرت لتنجح وهي اليوم صوت مطلوب في الأعراس والحفلات وتعتبر أن الكويت هو بيتها الثاني إذ ان شهرتها انطلقت منه.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل