المحتوى الرئيسى

شاهد..على غرار تحدي دلو الثلج.. حسناوات يتحدين الـ 100 ساندويتش

12/18 18:39

على غرار تحدي "دلو الثلج" الأشهر في العالم الذي يقوم فيه المتحدي بسكب وعاء من الماء المثلج فوق رأسه، تضامنا مع مرضي التصلب العضلي الجانبي، ويُعد من أشهر متحدي "دلو الثلج" أشهر نجمات هوليوود والوطن العربي، لكن هل تخيلت يوما أن يكون هناك تحدي الـ100 ساندويتش خلال دقائق معدودة، والغريب في الأمر أن حسناوات ذوات قوام رشيق لا يزيد أوزانهن عن 50 كيلو جرام هن من يقمن بهذا التحدي بحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.

اليابانية "يوكا كينوشتا"، أول من قامت بتحدي الـ100 ساندويتش، حيثُ التهمت 100 شريحة توست المُضاف له المربي والعسل في غضون 6 دقائق.

يذكر أن "كينوشتا" لم يكن هذا التحدي الأول لها، بل سبق وأن ظهرت لنا من قبل في منافسة لتناول 100 ساندويتش "برجر" من مطعم "ماكدونالدز" لتصيب الصبايا بالدهشة في كيفية تناول الكم الهائل من الشاندويتشات ومازالت تتمتع بجسم مثالي ورشيق.

وعلى النحو الآخرُ ظهرت ملكة جمال نيوزلندا السابقة "نيلا زيسر"، 23 عاماً، بنشر مقطع فيديو لها أثناء التهامها الـ 100 ساندويتش من ماكدونالدز، ويبدو أنها حاولت كسر الملل وفتح شهيتها بتقسيم وجبتها بين 50 ساندويتش برجر بالجبن و 50 آخرين بالدجاج، في محاولة منها للفوز على "كينوشتا" اليابانية بحسب صحيفة "الديلي ميل".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل