المحتوى الرئيسى

السياحة في ايسلندا

12/18 18:39

تعد ايسلندا من أجمل الأماكن السياحية وأكثر غنى ويمكنك فيها أن تقضي عطلة من العمر ما بين معالمها السياحية المميزة التي سنعرفك اليها من خلال هذا المقال من أنوثة.

تعرفي الى اجمل الاناكن السياحية في كندا

- شلالات غليمور Glymur waterfall

يعد هذا الشلال من أكبر الشلالات في ايسلندا ويضم العديد من السواقي التي تبين جاذبيته وأما منظر الشلال المتساقط من أعالي الصخور في ايسلندا فهو مدهش ورائع.

يعد هذا المكان كمقصد للطيور على أنواعها وبخاصة طيور الأطيش الشمالية وتجلس الطيور على المنحدر لفترات وتبقى عليه والبحر المنحدر يمتد الى 14 كلم و440 متر في الطول.

- بحيرة ميفاتن Myvatn Lake

تعد هذه البحرية مركزاً مهماً للسياحة في أوروبا وهي تجذب السيح من كل مكان والى جانب ذلك تحتل البحيرة المرتبة الرابعة من حيث كبر الحجم بين البحيرات الطبيعية الموجودة في ايسلندا وقد شكلت ارتفاعاً من ثوران البركان الكبير فيها. تجذب هذه البحيرة الطيور المائية وهي بقعة مناسبة لها على الصعيد العالمي.

جولفوس ه شلال ضخم يجذب العديد من السياح في كل عام في ايسلندا وذلك لموقعه المميز على نهر Hvita وهو يدع كنقطة جذب رئيسية وأقصى ارتفاع للشلال يبلغ 32 متراً ما يزيده جمالاً.

ما هي اجمل ولاية في اميركا؟

- البحيرة الزرقاء Blue Lagoon

هذه البحيرة هي من صنع الإنسان وتتميز بدرجة حرارة مياهها التي لا ترتفع عن 40 درجة مئوية ومن هنا تكون مناسبة للسباحة على مدار العام مع تواجد مجموعات من الثلوج والجليد حولها.

نرشح لك

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل