المحتوى الرئيسى

اكتمال عقد المتأهلين لدور الثمانية بكأس فرنسا دون مفاجآت

12/17 04:46

لحق باريس سان جيرمان بركب المتأهلين لدور الثمانية ببطولة كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم بفوزه مساء الأربعاء على ضيفه سانت إيتيان بهدف نظيف على ملعب الأول "حديقة الأمراء".

وتنفست جماهير حديقة الأمراء الصعداء بعد هدف المهاجم الأوروجوائي إدينسون كافاني، الذي حل بديلا للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 62 ، وعندما كانت أحداث المباراة تشير إلى إمتدادها إلى الوقت الإضافي.

وجاء الهدف قبل النهاية بأربع دقائق بعد تمريرة بينية طويلة من البديل الآخر الأرجنتيني أنخل دي ماريا قابلها كافاني بقدمه اليمنى مباشرة على يسار الحارس جيسي مولين.

وكان أوليمبيك ليون قد حجز مقعده في ذات الدور بعدما حقق فوزا متأخرا وبصعوبة على حساب ضيفه تور، أحد أندية دوري الدرجة الثانية، بنتيجة (2-1) في وقت سابق من مساء امس.

وعلى الرغم من تقدم ليون في النتيجة خلال الشوط الأول عبر المهاجم كلاوديو بوفو في الدقيقة 38 من ركلة جزاء، إلا أنهم سمحوا للاعبي تور بالعودة في النتيجة في الدقيقة 71 عبر بابتيست سانتاماريا.

ولكن تنفس أصحاب الأرض الصعداء بالهدف الذي أحرزه ستيد مالبرانك قبل النهاية بخمس دقائق فقط، لينجو الفريق من مفاجآت الكأس ويلحق بركب المتأهلين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل