المحتوى الرئيسى

تجديد حبس الضابط المتهم فى وفاة طبيب بيطرى بالإسماعيلية

12/16 15:50

جدد المستشار إسلام حمزة، المحامى العام لنيابات الإسماعيلية، تجديد حبس الملازم أول محمد إبراهيم معاون مباحث قسم أول الإسماعيلية، 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامه بالاعتداء على الطبيب عفيفى حسن عفيفى بالضرب ما تسبب فى إصابته بأزمة قلبية أدت إلى وفاته.

ووجهت النيابة العامة إلى الضابط المتهم تهمة ضرب أفضى إلى موت، ودخول منشأة بدون إذن من النيابة العامة وهى الصيدلية التى يديرها المجنى عليه وهى ملك زوجته.

كان الضابط اعتدى بالضرب على وجه المتوفى داخل الصيدلية بدائرة القسم واصطحابه إلى ديوان القسم، ما تسبب للمجنى عليه بأزمة قلبية أودت بحياته فور وصوله للمستشفى.

تعود أحداث الواقعة إلى 26 نوفمبر الماضى عندما داهمت قوة شرطية من قسم شرطة أول بالإسماعيلية صيدلية الدكتورة ريم يوسف بحى المحطة الجديدة واعتدى ضابط القوى على زوج الصيدلانية عفيفى حسنى، 47 عامًا، طبيب بيطرى بالضرب واقتياده إلى قسم حيث وافته المنية داخل القسم بعد وصوله بدقائق، وتم نقله إلى مستشفى الجامعة بعد موته إكلينكيا.

وشهدت الإسماعيلية حالة من الغضب والاستياء احتجاجا على واقعة مقتل الطبيب، وشكلت نقابة صيادلة مصر فريقا من المحامين موكلًا عن النقابة لرفع دعوى قضائية ضد الضابط المتهم بقتل الطبيب.

وأصدر مدير أمن الإسماعيلية قرارا بإيقاف الضابط عن العمل لحين انتهاء التحقيقات.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل