المحتوى الرئيسى

صلاح يستعد لتحدي جديد مع روما في الكأس بذكريات هزت إيطاليا

12/15 23:38

يستعد الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق روما الإيطالي لخوض تحدي جديد مع فريقه عندما يشارك معه في بطولة كأس إيطاليا هذا الموسم وهي البطولة الثالثة التي ينافس عليها فريق الذئاب.

الأنباء القادمة من إيطاليا لم تكن دقيقة بالقدر الكاف حول مشاركة صلاح في افتتاح مشوار فريقه هذا الموسم بكأس إيطاليا أمام فريق سبيزيا كالشيو، فبعض الصحف أكدت أنه لن يشارك والبعض أكد أنه خارج القائمة، لكن في النهاية أعلن رودي جارسيا قائمة المباراة بوجود صلاح ليحسم تواجده، أما مشاركته من عدمها فلا زالت محل شك.

عاد صلاح من إصابة استمرت لشهر وشارك مع روما أمام باتي بوريسوف بديلاً وأمام نابولي احتياطياً وشكل خطورة على المنافسين لكنه لم يسجل ولم يفز فريقه أو يسجل في كلا المباراتين.

ولذلك يأمل صلاح أن يعود للتسجيل ويعيد فريقه للانتصارات التي لم يتذوق طعمها منذ أكثر من شهر محلياً وأوروبيا، ويستغل ضعف الفريق المنافس بالخروج بأكبر مكسب معنوي من اللقاء.

صلاح شارك في كأس إيطاليا الموسم الماضي مع فريق فيورنتينا ضد يوفنتوس في نصف نهائي البطولة ووقتها استغل المصري الفرصة استغلالاً أمثل ليزيد اسمه شهرة في إيطاليا.

ونجح وقتها صلاح أن يجعل اسمه يهز الأوساط الرياضية في إيطاليا بقوة بعدما سجل هدفين رائعين في يوفنتوس أرينا وسط حشد جماهيري كبير ليسقط اليوفي بهدفين مقابل هدف ويمنح فيورنتينا انتصار تاريخي في ذهاب نصف النهائي.

لكن لقاء العودة كان سيئاً لفريقه الذي خسر بثلاثية نظيفة على أرضه في لقاء سجل خلاله صلاح هدفاً لم يحتسبه الحكم لتبدأ معاناة فريق فلورنسا قبل وداع البطولة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل