المحتوى الرئيسى

#جريمة_أحمد_موسى يتصدر «تويتر» بعد بثه صورًا منسوبة لخالد يوسف.. ودعوات لمقاطعة برنامجه على طريقة ريهام سعيد

12/15 19:16

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #جريمة_أحمد_موسى، اعتراضًا على صور جنسية منسوبة للمخرج خالد يوسف، النائب البرلماني، التي نشرها موسى خلال برنامجه«على مسؤوليتي»، مساء الاثنين الماضي، على فضائية «صدى البلد»، في وقت نفى يوسف صحة الصور.

وورد الهاشتاج ضمن قائمة أكثر الموضوعات رواجًا على «تويتر»، بتغريدات، بعضها أدان ما فعله أحمد موسى، وقالوا إن ما حدث انتهاك للحياة الشخصية، فيما كتب الإعلامي يوسف الحسيني أن ما ورد في برنامج «على مسؤوليتي»، ليست صور حقيقية لخالد يوسف.

واعتبر مدونون الواقعة بجريمة مماثلة لما فعلتها ريهام سعيد في وقت سابق بنشرها صور شخصية لفتاة ناجية من الضرب والتحرش في أحد المولات التجارية. ودعوا إلى محاكمته أو إيقاف برنامجه على الأقل.

وقال أسامة درويش، في حسابه على «فيس بوك»: «دايما الواحد لما يحب يكون صورة ذهنية عن أي شخص، بيسأل عن انحيازاته واختياراته، تخيلو السيسي كدة بعض انحيازاته إيه، (أحمد موسى إعلامي الرئاسة انتهك الدستور والقانون..).

ومثله قال أدمن صفحة تحمل اسم «حمدين صباحي»: «على فكرة أحمد موسى عنده حوالي 7 رعاة لبرنامجه، وبيتم تمويل القناة من‫ ‏سيراميكا كليوباترا، طالما الموضوع جاب نتيجة مع ريهام سعيد ممكن يشتغل مع أحمد موسى .. مش فاهم ليه تكبير الدماغ على جريمة امبارح، وانتهاك الخصوصية والتشهير وكل الجرائم من هنا لبكرة، ‫‏مقاطعة سيراميكا كليوباترا، حذف قناة صدى البلد، مقاطعة رعاة أحمد موسى، جريمة أحمد موسى».

في حين كتب شريف عزت: «هى فين الجريمة دى؟ أحمد موسى مجرد عروسة ماريونت..».. وأضاف هاني عباس أن «فضح الأسرار والحياة الخاصة لأي شخص هو تعدي سافر لا يقبله دين ولا قانون ولا دستور، جريمة أحمد موسى».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل