المحتوى الرئيسى

افتتاح مؤتمر قمة المصادر المفتوحة لسنة 2016 في دبي

12/15 16:36

تفخر شركة دي في كوم للتكنولوجيا بإعلان دعمها والتزامها كمبادر، وذلك من أجل افتتاح مؤتمر قمة الموارد المصادر المفتوحة لسنة 2016 (خدمات دعم العمليات 2016).

خدمات دعم العمليات 2016، سيُعقَد مؤتمر لمدة يوم كامل لتركيز على صناعة تكنولوجيا المصادر المفتوحة، في 27 يناير 2016 بفندق ذي أتش في دبي.

إن خدمات دعم العمليات في المنطقة مبادرة تهدف لزيادة الوعي وإجابة بعض الأسئلة غير المجاوب عليها ولكشف بعض الحقائق الرئيسية الخاصة بتقنيات المصادر المفتوحة التي تتراوح بين أنظمة تشغيل المصادر وحلول مكونات الكمبيوتر (هارد وير). ومع السماع من خبراء الصناعة مثل مارك سبينسر، مؤسس شركة ديجبوم ورئيس التكنولوجيا بها واسم عالمي جديد في صناعة الموارد المفتوحة، سترى الوفود الحدث يكرم مساهمة الأفراد أو المنظمات أو كليهما في صناعة الموارد المفتوحة.

وقد ذكر مارك سبينسر، مؤسس ورئيس التكنولوجيا بشركة ديجيوم، قائلًا: "تعتبر أستريسك إحدى الظواهر العالمية التي لم تكتفي فقط بإيصال أحدث التكنولوجيات لكل مكان في العالم، إنما ساعدت أيضًا المطورين حول العالم على المشاركة في تطوير وتكييف وإضفاء الطابع المحلي على احتياجاتهم الخاصة. ساهمت أستريسك في ابتكار صناعة عالمية لشركات منتجة لخدمات الدعم والتكامل علاوة على انتاج العديد من المنتجات المتكاملة. أتطلع، خلال مؤتمر قمة المصادر المفتوحة، لمشاركة جزء من تلك القصة والتجربة بالإضافة إلى بعض الأفكار الخاصة بتطبيق المصادر المفتوحة في مناطق أخرى"

ومن خلال هذا المؤتمر، يهتم المتحدثين والمشاركين الرئيسين مثل ماريك سبينسر وديفكوم التكنولوجيا اهتماما بالغا في التعامل مع بعض القضايا الملحة التي تتعلق بمشروعات المصادر المفتوحة حيث يتمكن الحاضرين من تخطي خرافاتهم التي يؤمنون بها بشدة عن الصناعة والتكنولوجيا.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل