المحتوى الرئيسى

فيديو: رينز يقهر الجميع وينتزع لقب الوزن الثقيل

12/15 09:28

تغلب النجم رومان رينز على كل الصعاب منتزعا لقب الوزن الثقيل لاتحاد المصارعة WWE عقب تغلبه على المصارع السلتي شيمس خلال عرض راو.

وكان التحدي كبيرا بالنسبة لرينز لانه لو خسر النزال كان سيتم طرده من الاتحاد.

وعلى الرغم من تدخل رئيس الاتحاد فينس مكمان خلال مجريات النزال اكثر من مرة، وقيامه بسحب الحكم من الحلبة عندما كان رينز في طريقه لتثبيت شيمس، قبل ان يأمره بالبقاء خارج الحلبة بهدف استعادة شيمس عافيته، ثم دخل البرتو ديل ريو وروسيف وهاجما رينز خارج الحلبة الا ان الاخير تخلص منهما.

فيديو: رينز يسخر من خوف شيمس في عرض راو

فيديو: رينز يطلب الانتقام من شيمس في عرض راو

وعاد رينز الى الحلبة وقام بتوجيه ضربة "سوبرمان بانش" باتجاه مكمان واطاح به خارج الحلبة، قبل ان يطيح بخصمه شيمس بضربة "سبير" لينجح بالفوز وتثبيت شيمس ويؤكد احقيته باللقب وسط صيحات وهتافات الجماهير الايجابية للبطل الجديد.

وكان رينز قد طلب في بداية العرض من ستيفاني مكمان زوجة المدير التنفيذي للاتحاد تريبل اتش بطرده من الاتحاد بعد هجومه العنيف على الاخير، قبل ان يحتدم النقاش بين ستيفاني ورينز حيث تطاول رينز على عائلة مكمان وزوجها لتشتاط ستيفاني غضبا وتصفع رينز اكثر من مرة وغادرت الحلبة قائلة بأنها لم تطرده من الاتحاد بسبب طلب تريبل اتش منها لا تفعل ذلك وان والدها هو من سيتكفل بالطرد.

وفي باقي النزالات تغلب نيفيل على تايلر بريز، فريق روسيف والبرتو ديل ريو على فريق رايباك وجاك سواغر، فريق براي وايت وهاربر وروان وسترومان على فريق بوبا راي وديفون ودريمر وراينو، فريق تشارلوت وبيكي لينش على فريق بري بيلا واليش فوكس، بينما لم يكتمل نزال دين امبروز ودولف زيغلر بسبب دخول كيفين اوينز الى الحلبة ليهاجم زيغلر اولا، ثم انهال بالضرب على غريمه امبروز بعد خسارته للقب القارات امامه في عرض TLC.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل