المحتوى الرئيسى

إمبولي يحقق انتصاراً كبيراً على كاربي و فوز هام لكييفو على أتالانتا

12/13 22:14

تمكن نادي إمبولي الإيطالي من تحقيق فوز كبير على حساب نادي كاربي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب كارلو كاستيلاني لحساب الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

و استطاع إمبولي بهذا الفوز الرائع أن يتقدم في جدول ترتيب أندية الكالتشيو ليصبح ضمن أندية المنتصف و يترك كاربي يصارع ضمن مناطق الهبوط.

إنتر ميلان يؤمن الصدارة برباعية في قلب الفريولي

يورو تكتيكس: أخطاء مدافعي أودينيزي تهدي الفوز لإنتر ميلان المُعدَّل

و تمكن إمبولي من تسجيل أهدافه الثلاثة الرائعة عن طريق ماسيمو ماكاروني في الدقيقة 47 بعدما انتهى الشوط الأول سلبياً ، ريكاردو سابونارا في الدقيقة 52 ، ثم ماكاروني مرة أخرى في الدقيقة 62 لينتهي اللقاء بفوز إمبولي بثلاثية نظيفة.

هذا الفوز رفع رصيد نادي إمبولي إلى النقطة 24 في المركز التاسع ، بينما توقف رصيد نادي كاربي عند النقطة 10 في المركز التاسع عشر " قبل الأخير " في جدول ترتيب أندية البطولة.

أما نادي كييفو فيرونا فتمكن من خطف فوز هام للغاية على حساب نادي أتالانتا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب مارك أنتونيو بينتيجودي لحساب نفس الجولة من البطولة.

و كان قد انتهى الشوط الأول من هذا اللقاء أيضاً بتعادل سلبي قبل أن يحصل كييفو على ركلة جزاء في الشوط الثاني و خاصة في الدقيقة 67 طُرد على إثرها نيكولا شيروبين لاعب أتالانتا ليقوم بإهدارها اللاعب ألبيرتو بالوسكي.

لكن الفريق لم يهدأ و لم يستسلم حتى تمكن من تسجيل هدف الفوز في المباراة عن طريق اللاعب فالتر بيرسا في الدقيقة 77 و ذلك قبل أن يتعرض لاعب آخر من أتالانتا للطرد و هو جاسمين كوريتش في الدقيقة 92 لينتهي اللقاء بفوز كييفو بهدف نظيف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل