المحتوى الرئيسى

الدوري الإسباني.. فالنسيا يفلت من مصيدة إيبار (فيديو)

12/13 21:52

أفلت فالنسيا الإسباني من هزيمة محققة وخطف نقطة من مضيفه إيبار بتعادله معه 1-1 الأحد 13 ديسمبر/تشرين الأول ضمن مباريات الجولة الـ15 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

الدوري الاسباني.. ديبورتيفو لاكورونيا يفرض التعادل على برشلونة (فيديو)

وتقدم أصحاب الأرض في النتيجة عبر المهاجم سيرجي إنريتش قبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه الأخيرة بعد لعبة جماعية رائعة انتهت جهة اليمين عند أندير كابا الذي مر بمهارة قبل أن يلعب أرضية قوية قابلها إنريتش في المرمى مباشرة.

وبلغت الإثارة ذروتها في الدقيقة 65 عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح إيبار وأشهر البطاقة الحمراء في وجه لوكاس ألفونسو أوربان بعد اعتدائه بالمرفق على داني جارسيا.

وانبرى ساؤول بيرخون للكرة ليسددها على يمين خاومي دومينيك الذي تألق في التصدي للكرة ليحافظ على آمال "الخفافيش" في اللقاء.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق، أهدت النيران الصديقة هدف التعادل للضيوف بعد تمريرة من ألبارو نيغريدو لأندري جوميس داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة اصطدمت بأقدام ديفيد خونكا وغيرت اتجاهها داخل الشباك.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء المباشرة في وجه لاعب إيبار إيفان راميس بعدما أعاق المهاجم باكو ألكاسير وهو في طريقه للانفراد بالمرمى.

وبهذه النتيجة حصد فالنسيا أول نقطة له في الليغا تحت القيادة الفنية للمدرب الإنجليزي الجديد جاري نيفيل، ليرتفع رصيده للنقطة 21 في المركز الثامن وأمام إيبار صاحب نفس الرصيد في المركز العاشر.

رايو فايكانو - ملقا 1 - 2

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل