المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. ليفربول يقتنص تعادلا قاتلا من بروميتش.. وتوتنهام يخسر في البريميرليج

12/13 21:13

اقتنص ليفربول تعادلا قاتلا من براثن ضيفه وست بروميتش ألبيون بعدما كان متأخرا في النتيجة على ملعبه "أنفيلد رود" بهدفين لهدف قبل أن يتعادل في الرمق الأخير (2-2) في مباراة مثيرة مساء الأحد وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة للدوري الإنجليزي.

وعلى الرغم من تقدم الريدز في النتيجة عبر أقدام القائد جوردان هندرسون في الدقيقة 21 من أحداث الشوط الأول بعد تمهيد رائع للكرة من آدم لالانا داخل منطقة الجزاء قابلها هندرسون بقدمه في المرمى مباشرة.

إلا أنهم سمحوا للاعبي وست بروم بالعودة في النتيجة في الدقيقة 30 بعد ارتباك داخل منطقة جزاء ليفربول مع خروج خاطئ للحارس البلجيكي سيمون منيوليه لتتهيأ الكرة أمام اقدام كريدج داوسون وضعها مباشرة في المرمى.

وخيم السكون على أرجاء أنفيلد رود بعدما تقدم الضيوف في النتيجة في الدقيقة 73 عبر السويدي جوناس أولسون بعد ركلة ركنية نفذها كريس برانت قابلها المدافع السويدي برأسية قوية في شباك منيوليه الذي اكتفى بمشاهدة الكرة وهي تعانق الشباك.

إلا أن المهاجم البلجيكي البديل ديفوك أوريجي أبى إلا أن يخرج الريدز على الأقل بنقطة التعادل على ملعبهم في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالدفاع وغيرت اتجاهها داخل الشباك.

وواصل وست بروم بهذا الفوز إحراج الكبار في البريميير ليج بعدما فاز على أرسنال في الجولة الـ13 (2-1)، قبل أن يتعادل مع توتنهام هوتسبر في الجولة الماضية بهدف لمثله.

في المقابل فشل ليفربول في تذوق طعم الانتصار للمباراة الثانية على التوالي بعدما سقط خارج ملعبه في الجولة الماضية على ملعب نيوكاسل بثنائية نظيفة ليفشل من جديد في الاقتراب من المراكز الأولى.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفربول لـ24 نقطة في المركز التاسع، بينما ارتفع رصيد وست بروميتش لـ20 نقطة في المركز الثالث عشر.

وعلى ملعب "وايت هارت لين" معقل توتنهام هوتسبر، قاد لاعب الوسط الإسباني أيوزي بيريز فريقه نيوكاسل يونايتد لاقتناص ثلاث نقاط غالية بعدما حول تأخره بهدف نظيف لفوز قاتل بهدفين لهدف.

وتقدم توتنهام في النتيجة عبر رأسية إريك داير في الدقيقة 39 لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني انتفض لاعبو نيوكاسل في الربع ساعة الأخيرة حيث أحرزوا هدف تقليص الفارق في الدقيقة 74 عبر المهاجم ألكنسدر ميتروفيتش بعد ارتباك داخل منطقة الجزاء لتتهيأ الكرة أمام الصربي ليضعها في الشباك.

قبل أن يخطف أيوزي بيريز هدف الفوز في الوقت القاتل بعدما هيأ الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها قوية فشل هوجو لوريس في التصدي لها.

وبهذا الفوز واصل نيوكاسل سلسلة انتصاراته بعدما فاز في الجولة الماضية أمام ليفربول (2-0)، بينما فشل السبيرز في الفوز للمباراة الثالثة على التوالي ليفشل في الانفراد بالمركز الرابع.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد توتنهام عند 26 نقطة في المركز الخامس بينما رفع نيوكاسل رصيده للنقطة 16 ليرتقي للمركز الخامس عشر ويترك مناطق الخطر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل