المحتوى الرئيسى

محافظ الإسكندرية بالإنابة تبحث خطة مواجهة النوات ومشكلات “الصرف”

12/13 20:14

اجتمع محافظ الإسكندرية بالإنابة الدكتورة سعاد الخولى، اليوم الأحد، مع رئيس شركة الصرف الصحي بالمحافظة اللواء محمود نافع ومندوبين من شركة مياه الشرب والمسئولين بشركة المقاولين العرب لمناقشة وتحديد ما تم تنفيذه في الخطة العاجلة للانتهاء من مشكلات الصرف الصحي.

وكلفت الخولي شركة الصرف الصحي بتشكيل لجنة لاستلام محطة إبراهيم صالح بالكينج مريوط، ووجهت شركة المقاولين العرب بإرسال لجنة على وجه السرعة لمعاينة شنايش الأمطار أمام فندق الشيراتون.

وطالبت بسرعة الانتهاء من تركيب أغطية 740 شنيشة بطريق المحمودية , لما تسببه من تعريض حياة المواطنين للخطر.

وطرح المسؤولون – خلال الاجتماع – ما تم من أعمال الصرف الصحي على مستوى الأحياء والانتهاء من تركيب خطي طرد المعمورة والمندرة.

وفيما يخص (كوبري 45) , أوضح المسؤولون أنه يتم دراسة عمل فتحات لإجراء أعمال الصيانة في حالة حدوث عطل.

وقال المسؤولون إنه تم إصلاح الهبوط بنجع العرب بتغيير المواسير الهابطة ووضع شدة خشبية وتقنين أوضاع السكان من شارع صفر وحتى شارع 4 وجاري عمل إحلال وتجديد للشبكات.

وأشار المسئولون إلى الانتهاء من العمل بنادي المعلمين لمنع تجمع مياه الأمطار بهذه المنطقة، وتركيب 7 شنايش عند كوبري العوايد لمنع تراكم المياه وتسريع تصريفها , والانتهاء من كافة الأعمال بفندق (أزور) بعد تركيب اللوحة الكهربائية والبيارة.

ولفتوا إلى الانتهاء من عمل 11 مصبا حول حي الجمرك وتركيب الشنايش الخاصة بها مع تنفيذ خطة تطهير الشنايش لمنع حوث أي سدد بها.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل