المحتوى الرئيسى

74 أغنية تنافس على جائزة الأوسكار

12/13 13:07

أعلنت أكاديمية العلوم وفنون الرسوم المتحركة المسؤولة عن توزيع جوائز الأوسكار 74 أغنية، كانوا في أفلام سينمائية عُرضوا في 2015، يتنافسون على الجائزة في فئة أفضل أغنية، لتكون بذلك أعلنت عن الترشحات الأولية لثلاث فئات هم أفضل أغنية، وأفضل مؤثرات بصرية، وأفضل فيلم وثائقي.

ومن بين الأغاني المُرشحة "Happy" من فيلم "Altered Minds"، " None Of Them Are You" من فيلم " Anomalisa"، أغنية ""Stem To The Rose" من فيلم "Becoming Bulletproof"، و"The Mystery Of Your Gift" من فيلم "Boychoir"، و أغاني "I Run" و"Pray 4 my city"، "Sit Dwon for this" من فيلم "Chi- Raq"، وأغنية "Strong" من فيلم "Cinderella"، وأغنية "so long" من فيلم "Concussion".

كما ترشح ثلاث أغاني من فيلم "Creed" هم "Fighting Stronger" ، "Grip"، "Waiting For My Moment" ، وأغنيتين من فيلم "Danny Collins" لال باتشينو هم ""Don't Look Down، و"Hey Baby Doll"، وثلاث أغاني من فيلم Fifty Shades of Grey هم "Earned It" ، "Love Me Like You Do" ، "Salted Wound" .

ومن فيلم "Southpaw" ترشحت أغنية "Phenomenal" ، ومن أحدث أجزاء سلسلة أفلام جيمس بوند "Spectre" ترشحت أغنية "Writing's On The Wall" ، "Who Can You Trust" من فيلم "Spy"، "Came To Win" من فيلم "Sweet Micky for President"، "Mean Ol' Moon" من فيلم "Ted 2"، و"Love Was My Alibi" من فيلم "The Water Diviner"، وأغنية "When Marnie Was There" من فيلم "Fine On The Outside" ، وأغنية "Simple Song #3" من فيلم "Youth"، ومن فيلم "Salt Bridge" ترشحت أغنية "Kanpne Lage Tum" ، "Kyaa Bataaun Tujhe" ، "Le Jaaye Jo Door Tumse" K "Na Jaane Kitni Door"، "Sookha Hi Rang Daalo" .

وترشحت أغنية "Ya Rahem, Maula Maula" من الفيلم الباكستاني "Dukhtar"، وأغنية "Dreamsong" من فيلم "The Diary of a Teenage Girl"، وأغنية "It's My Turn Now" من فيلم "Dope"، وأغنية "Hands Of Love" من فيلم "Freeheld"، وأغنية "See You Again" من فيلم ، "Furious Seven"، وأغنية "Brother" من فيلم "Godspeed: The Story of Page Jones"، وترشحت أغاني "Yaathra Manoradhamerum" و"Pakalppaathi Chaari"، وأغنية "Koodu Vaykkan، "Bhoomiyilenghanumundo" من فيلم "Jalam"، وأغاني فيلم "Jenny’s Wedding" "Lost In Love"، "True Love Avenue".

وكان لأغاني أفلام الرسوم المتحركة نصيب، حيث ترشحت من فيلم "Shaun the Sheep Movie" أغنية "Feels Like Summer" ، ومن فيلم "The SpongeBob Movie: Sponge out of Water" ترشحت أغنية "Squeeze Me"، وأغنية "team work"، وترشحت أغاني "As Real As You And Me" ، و"Dancing In The Dark، "Feel The Light"، "Red Balloon" من فيلم "Home"، وأغنية "Better When I'm Dancin' من فيلم "The Peanuts Movie".

بحسب الأكاديمية فإن الأعضاء المسؤولين عن فئة الموسيقى سيتسلمون نسخ من الأغاني، وسيختزلون الأغاني لخمس فقط لينتقلوا لقائمة الترشيحات النهائية.

وسيتم الإعلان عن القائمة الكاملة للترشيحات في 14 يناير العام المقبل على مسرح صامويل جولدين في بيفرلي هيلز على الهواء مباشرة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل