المحتوى الرئيسى

سيلتا فيغو يواصل مطاردة الكبار و غرناطة يخرج مؤقتاً من مناطق الهبوط

12/12 22:36

تمكن نادي سيلتا فيغو الإسباني من تحقيق فوزاً صعباً على نظيره نادي إسبانيول في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب بالايدوس لحساب الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

و استطاع سيلتا فيغو بهذا الفوز التواجد ضمن الأربعة الكبار في جدول ترتيب أندية الليغا في ظل الصراع الكبير بين أندية المقدمة ، برشلونة الذي تعادل مع ديبورتيفو لاكورونيا 2-2 ، أتلتيكو مدريد و برشلونة.

إنريكي ينحرف عن المسار الصحيح ويقود حافلة برشلونة نحو السقوط !

شاهد بالفيديو أهداف مباراة برشلونة وديبورتيفو لا كورونيا

و تمكن اللاعب ياغو أسباس من تسجيل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 42 ، وتعرض اللاعب بابلو هيرنانديز للطرد في الدقيقة 47 لكن هذا لم يؤثر على تماسك الفريق دفاعياً لينتهي اللقاء بفوز الفريق بهدف أسباس.

هذا الفوز رفع رصيد سيلتا فيغو إلى النقطة 28 في المركز الرابع ، بينما توقف رصيد إسبانيول إلى النقطة 17 في المركز الثاني عشر.

و في مباراة أخرى ، تمكن غرناطة من خطف فوز مثير على حساب نادي ليفانتي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت على ملعب سيوتات دي فالنسيا في الجولة نفسها من البطولة.

تقدم غرناطة بالنتيجة عن طريق اللاعب ادالبيرتو بينياراندا في الدقيقة 50 قبل أن يتعادل سيماو ماتي غونيور في الدقيقة 66 لليفانتي ، لكن غرناطة خدف هدف الفوز في الدقيقة 88 عن طريق اللاعب ادالبيرتو بينياراندا ليخطف ثلاث نقاط هامة للفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل