المحتوى الرئيسى

دقائق مجنونة تمنح مانشستر سيتي نقاط مباراة سوانزي سيتي ليصعد إلى الصدارة مؤقتا

12/12 21:25

حقق مانشستر سيتي المطلوب من مواجهة ضيفه سوانزي سيتي بالفوز عليه 2-1 في المباراة التي جرت على ستاد الاتحاد معقل السيتي ضمن الجولة 16 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وكان مانشستر سيتي متقدما بهدف وحيد حتى الدقيقة 90 التي شهدت هدف التعادل للضيوف ولكن يحيى توريه سجل هدف الفوز للسيتي في الدقيقة 91 من المباراة.

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده النقطي إلى 32 نقطة وصعد إلى صدارة البطولة مشتركا مع ليستر سيتي في الصدارة مؤقتا، بينما تجمد رصيد سوانزي سيتي عند 13 نقطة وبقي بالمركز الخامس عشر.

مانشستر سيتي (2) سوانزي سيتي (1)

كان الضيوف الأفضل في الدقائق الاولى من المباراة وهددوا مرمى مانشستر سيتي بالعديد من الكرات الخطيرة كان لها جو هاتر المرصاد حينما واجه من واين روتليدج المرمى وسدد كرة قوية من داخل المنطقة وواجه غيلفي سيغوردسون المرمى وسدد من داخل المنطقة لكن جو هارت في المناسبتين تألق بالتصدي لتلك الكرتين.

توريه أفضل من براهيمي وأوباميانغ في 2015!

فيديو: هدف ميسي في ديبورتيفو من المدرجات

مع مرور الوقت دخل مانشستر سيتي أجواء اللقاء من خلال تحركات كل من يحيى توريه ولويس روزا ونافاز ودافيد سيلفا ورحيم سترلينج وبوني حيث نوع لاعبو السيتي بالطلعات الهجومية عبر الأطراف ومحاولة التوغل من العمق ليهددوا مرمى فابيانسكي بالعديد من الكرات كانت اخطر تلك الهجمات تسديدة بوني التي امسكها حارس سوانزي سيتي بتألق وسدد خوسيه نافاز كرة قوية من داخل المنطقة تألق الدفاع وابعدها لحساب ركنية لينبري نافاز لل ربة الركنية وأرسل كرة عرضية طار لها بوني وسددها بقوة برأسه داخل الشباك مسجلا أول أهداف المباراة والتقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 26.

بعد الهدف تبادل الفريقان الهجمات من هنا وهناك وتبادلوا الأفضلية لكن الأمور بقيت على حالها حتى نهاية الشوط الاول.

في الشوط الثاني كان سوانزي سيتي الاخطر من خلال تهديد مرمى جو هارت في العديد من الكرات لكن الأخير كان عند حسن الظن وتألق في المحافظة على نظافة شباكه حتى الدقائق الأخيرة حينما استلم بافيتيمبي جوميس كرة بينية قادمة من فيديريكو فيرنانديز وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في حلق المرمى معلنا الهدف الأول والتعادل لسوانزي في الدقيقة 90.

واعتقد الجميع ان مانشستر سيتي قنع بالتعادل خصوصا أن الضيوف سجلوا هدفهم في وقت قاتل لكن يحيى توريه رواغ المدافعين على مشارف منطقة الجزاء وسدد الكرة في الزاوية اليمنى لمرمى سوانزي سيتي معلنا الهدف الثاني للسيتي ليمنح فريقه فوزا صعبا ومثيرا في دقائق اخيرة مجنونة على سوانزي سيتي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل