المحتوى الرئيسى

يورو تكتيكس: تألق جو هارت وإصرار توريه يمنحان مانشستر سيتي نقاط سوانزي سيتي

12/12 20:52

حقق مانشستر سيتي المطلوب من مواجهة ضيفه سوانزي سيتي بالفوز عليه 2-1 في المباراة التي جرت على ستاد الاتحاد معقل السيتي ضمن الجولة 16 من الدوري الانجليزي الممتاز.

وكان مانشستر سيتي متقدما بهدف وحيد حتى الدقيقة 90 التي شهدت هدف التعادل للضيوف ولكن يحيى توريه سجل هدف الفوز للسيتي في الدقيقة 91 من المباراة.

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده النقطي إلى 32 نقطة وصعد إلى صدارة البطولة مشتركا مع ليستر سيتي في الصدارة مؤقتا، بينما تجمد رصيد سوانزي سيتي عند 13 نقطة وبقي بالمركز الخامس عشر.

في البداية دخل مانويل بيليغريني المدير الفني لمانشستر سيتي قد دخل المباراة بعدة تغييرات على تشكيلته المعتادة ولعب بطريقة 4-2-3-1، وبتشكيلة مكونة من جو هارت، باكاري سانيا، نيكولاس أوتاميندي، إلياكويم مانغالا، جايل كليشي، يحيى توري ، فرناندينهو لويس روزا، خيسوس نافاز، دافيد سيلفا، رحيم سترلينج، ويلفريد بوني>

يورو تكتيكس: ورقة غوارديولا ومهارة لاعبيه تنقذ بايرن ميونيخ من فخ الديربي

فيديو: هدف ميسي في ديبورتيفو من المدرجات

في الجانب الأخر بدأ سوانزي سيتي بتشكيلته المعتادة المكونة من لوكاس فابيانسكي، آنخل رانغيل، فيديريكو فيرنانديز، اشلي ويلياميز، نيل تايلور، ليون بريتون، جاك كورك، كي سونغ يوينغ، غيلفي سيغوردسون، واين روتليدج، أندريه أيو، وبطريقة لعب 4-2-3-1.

وكان الضيوف الأفضل خلال الدقائق الأولى من المباراة وفي معطم فترات المواجهة لكن صحوة الحارس جو هارت منحت أصحاب الأرض الأفضلية، حيث أن أرقام المواجهة تدل على أن سوانزي سيتي كان الاخطر خلال مجريات اللعب من خلال التسيد على المرمى بواقع 13 تسديدة منها 7 بين الخشبات الثلاث علما بأن جو هارت تصدى إلى 6 أهداف محققة ورغم أن مانشستر سيتي سدد لاعبوه على المرمى 13 مرة أيضا إلى أن 5 منها كانت بن الخشبات لثلاث وتصدى حارس الضيوف لـ3 أهداف محققة.

وأرسل لاعبوا سوانزي سيتي كرات عرضية 19 مرة مقابل 14 مرة لمانشستر سيتي وحصل كل من الفريقان على 5 ضربات ركنية.

ولمس لاعبوا مانشستر سيتي الكرة 739 مرة ومرروا الكرة فيما بينهم 495 مرة وقطعوا الكرة 11 مرة بنسبة استحواذ وصلت إلى 54 بالمائة، بينما لمس الضيوف الكرة 638 مرة ومرروا الكرة فيما بينهم 414 مرة وقطعوا الكرة مرتين بنسبة استحواذ 46 بالمائة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل