المحتوى الرئيسى

حملات أمنية وتموينية ومرورية لضبط الخارجين عن القانون بعدد من المحافظات

12/11 23:21

شنت أجهزة الأمن بعدد من المحافظات حملات امنية وتموينية ومرورية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون.

ففى محافظة المنيا ، اسفرت الحملة عن ضبط 3 قطع سلاح وتنفيذ 1187حكما قضائياً ، وتحرير 1946مخالفة مرورية ، وضبط 41 دراجه بخاريه بدون لوحات.

كما تمكنت قوات الامن من القاء لقبض على موظف بالوحدة المحلية باحدى قرى سمالوط بحوزته 4 بنادق آلية وخرطوش وعدد كبير من الطلقات النارية.

وكان اللواء حسن سيف مدير امن المنيا ، قد إخطارا يفيد بتمكن ضباط مباحث سمالوط من القاء القبض على فرج . ل . أ 42 سنة موظف بالوحدة المحلية بقرية شوشة بسمالوط ومقيم بقرية ابو سيدهم بدائرة المركز ، وبحوزته بندقية اسرائيلى وبندقيه ألية و2 بندقية خرطوش و114 طلقة نارية متنوعة بقصد الاتجار ومنظار ليلى.

وفى محافظة السويس - اسفرت الحملة من ضبط 1600 هارب من احكام صادرة بحقهم و44 متهما بحوزتهم نارية وبيضاء غير مرخصة، كما تم ضبط متهم هارب من الأعدام.

وفى الاقصر ، اسفرت الحملة شرطة السياحة والاثار بجنوب الصعيد عن اغلاق 5 فنادق سياحية تزاول عملها بدون ترخيص ، و تحرير 50 مخالفة لملاهي ليلية.

كما تمكنت الاجهزة من ضبط 3 أشخاص حاولوا التعدي على أرض ,مخصصة لمدرسة ثانوية زراعية بقرية النجوع بحري بمدينة إسنا جنوب الأقصر.

وفى محافظة الدقهلية - نفذت الوحدة المحلية بقرية شبرا بدين التابعة للوحدة المحلية بميت علي مركز المنصورة 7 حالات تعدي علي الاراضي الزراعية واعادة الارض الي ما كانت عليه بالقرية .

وفى محافظة القليوبية - تمكنت المباحث من ضبط المتهمين بحادث السطو المسلح وسرقة مستودع غاز بشبين القناطر.

وفى البحيرة - شن ضباط مباحث التموين بالمحافظة حملات تموينية مكبرة بمراكز ومدن المحافظة أسفرت عن ضبط ع . ح . ع (37 عاما) صاحب مصنع مخللات "بدون ترخيص" كائن بقرية لقانه بشبراخيت ، لإدارته المصنع بدون ترخيص وحيازته كمية 10 طن مخللات مجهولة المصدر .

كما تمكنت الحملات التموينية من ضبط م . ف . م (39 عاما) صاحب مخزن دقيق كائن بكفر الدوار، لحيازته كمية 500 ر 1 طن دقيق فاخر مجهول المصدر، وتحررت المحاضر اللازمة وأحيلت للنيابة العامة فتولت التحقيق.

وفى بورسعيد - تمكن ضباط قسم شرطة الزهور بالمحافظة من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة أجهزة الحواسب الآلية من المدارس.

وكان اللواء إبراهيم الديب مدير المباحث الجنائية بالمحافظة قد تلقي بلاغا يفيد سرقة 25 حاسب آلي من مدرسة الظاهر بيبرس، علي الفور أمر بتشكيل فريق بحث وأسفر عن ضبط كل من احمد إبراهيم 23 سنة مسجل وسابق اتهامه في 6 قضايا سرقه ، وأمير أشرف 15 سنة سبق اتهامه في 4 قضايا ، ورمضان علي 22 سنه مسجل.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب وقائع السرقة وأرشدو عن مكان المسروقات ، وتحرر المحضر اللازم وجاري العرض علي النيابة للتحقيق.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل