المحتوى الرئيسى

لاعب هيروشيما الياباني: منذ عامين وأشعر بخيبة آمل بسبب الأهلي وأبوتريكة (فيديو)

12/09 21:53

سلط موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الضوء على لاعبي نادي هيروشيما قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية تستعد للانطلاق في نسختها الجديدة في اليابان عام 2015، إذ تنطلق البطولة غدٍ الخميس في العاشر من ديسمبر بمواجهة هيروشيما أمام أوكلاند سيتي.

وأكد الفيفا أنه على الرغم من مرور عامين إلا أن ذكرى انتصار الأهلي أمام الفريق الياباني ما زال في أذهان هيساتو سانتو مهاجم هيروشيما، وقال سانتو: «منذ عاميين وأشعر بخيبة آمل بسبب الخسارة أمام الأهلي».

الأهلي فاز على هيروشيما الياباني بهدفين مقابل هدف في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية عام 2012. السيد حمدي سجل أولا للأهلي ثم تعادل سانتو قبل أن يضع أبو تريكة الأهلي في الدور المقبل من البطولة.

مباراة لا ينساها حتى اللحظة مهاجم هيروشيما قائلًا: «لا أنسى تلك المباراة لقد كان أمامنا فرصة للتسجيل والفوز بعد التعادل ولكننا أهدرنا ذلك».

وأضاف: «أبو تريكة كان له تأثيرا كبيرا وفي الأخير فاز الأهلي وتأهل، كان من المثير للغاية أن نفوز على بطل إفريقيا ولكن في النهاية فاز الأهلي الفريق الممتاز».

ونجح الأهلي وقتها في الوصول إلى نصف النهائي قبل أن يخسر أمام كورينثيانز البرازيلي بهدف مقابل لاشيء، ويخسر المركز الثالث لصالح مونتيري المكسيكي بالخسارة 2-0.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل