المحتوى الرئيسى

تفاصيل اجتماع المكتب التنفيذي لـ"المعلمين"

12/09 20:21

عقد المكتب التنفيذي لنقابة المهن التعليمية برئاسة الأستاذ إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة، اجتماعه الشهري مساء أمس الثلاثاء، بحضور خلف الزناتي نقيب المعلمين وعضوية كل من أحمد الشربيني وكيل النقابة ومحمد عبدالله الأمين العام والسادة مديري الإدارات بالنقابة.

وفي بداية الاجتماع، أشاد الزناتي بأهمية ودور المكتب التنفيذي وانتظام العمل داخل إدارات النقابة، من خلال التقارير التي يعدها مديري الإدارات، كما توجه بالشكر للأستاذ خالد زيادة مسؤول إعادة الهيكلة بالنقابة على مجهوداته خلال الفترة الماضية.

وخلال الاجتماع، تم حصر ما تم إنجازه خلال شهر نوفمبر بجميع الإدارات، حيث قام كل مدير إدارة بعرض تقرير مفصل عن إدارته، ثم عرض مدير إدارة الرقابة الداخلية والجودة تقريرا مجمعا عن كافة الإدارات، وفي الوقت ذات،ه تم تسليم كتاب إعادة الهيكلة على جميع مديري إدارات النقابة، كما تم التشديد على ضرورة العمل بالمنظومة الدفترية الجديدة ابتداء من يناير المقبل.

وفى نفس السياق، قرر المكتب التنفيذي عمل إعلان على موقع وصفحة النقابة لإبلاغ النقابات الفرعية بموعد القيام بأعمال الجرد، نظرا لانتهاء السنة المالية للنقابة، على أن يكون آخر موعد لاستلام جميع المستندات 25 ديسمبر الجاري.

ومن جانبه، طالب شاهين، مدير إدارة المعاشات بعمل مذكرة بالحالات المكررة وعرضها على هيئة المكتب والتحقيق فيها ومعرفة المتسبب في ذلك، ولو تطلب الأمر يتم تحويله للجهات الرقابية، مطالبا الإدارة المالية أيضا بضرورة حصر كافة مستحقات النقابة لدى الإدارات التعليمية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل