المحتوى الرئيسى

بالفيديو| أفضل 10 أفلام أجنبية لعام 2015 بتقييم الجمهور

12/08 20:41

تحتل الأفلام الأجنبية مكانة كبيرة في دور العرض وتتصدر شباك التذاكر في مختلف أنحاء العالم، وقدم موقع "IMDb" قائمة بأفضل أفلام 2015 بناء على تقييم الجمهور كالتالي:

تدور أحداث الفيلم حول الطفلة "ريلي" التي تنتقل إلى "سان فرانسيسكو" مع عائلتها، بعد أن تسلم والدها عملا جديدا هناك، حيث تتحكم بها بعض المشاعر مثل (السعادة، الخوف، الغضب، الحزن، الاشمئزاز)، وتحاول "ريلي" أن تتخطى معاناة الانتقال إلى هذه المدينة الجديدة، كما تحاول أن تظل محافظة على أحاسيسها اﻹيجابية.

الفيلم بطولة كايتلين دياس، ديان لين، كايل ماكلاشلان، بيل هادير، واخراج بيتي دوكتر.

2) Mad Max: Fury Road

تدور أحداث الفيلم بعد نهاية العالم، حول مجموعة من الثوار الذين ينتفضون ضد حاكم مستبد، ويحاولون استعادة النظام لطبيعته من جديد.

الفيلم بطولة تشارليز ثيرون، توم هاردي، روزي هنتنجون، نيكوﻻس هولت، وإخراج جورج ميلر.

تدور أحداث الفيلم حول رائد فضاء تدفعه عاصفة رهيبة في رحلته لكوكب المريخ إلى مكان بعيد عن طاقمه، لكنه يحاول أن ينجو بنفسه ويرسل رسالة لكوكب الأرض أنه ما زال حيا.

الفيلم بطولة مات ديمون، كريستين ويج، شين بين، وإخراج ريدلي سكوت.

4) 4 Straight Outta Compton

يعود الفيلم بالزمن إلى عام 1987، حيث يقرر خمسة شباب أمريكيين من أصول إفريقية أن يشكلوا فريقًا موسيقيًا متخصصًا في موسيقى الهيب هوب وتحدث أغاني الفريق ثورة كبيرة في الثقافة الأمريكية.

الفيلم بطولة بول جياماتي، ألديز هودج، أويشا جاكسون، كوري هوكينز وإخراج إف. جاري جراي.

تدور أحداث الفيلم حول عميلة في المباحث الفيدرالية الأمريكية تدعى كيت مايسي "إيميلي بلانت"، وتسافر عبر الحدود الفاصلة بين الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك بتكليف مباشر من أحد المسؤولين الكبار بصحبة مجموعة من المرتزقة في سبيل القبض على واحد من أباطرة تجارة المخدرات.

الفيلم بطولة بينيسيو ديل، إيميلي بلانت، جوش برولين، جيفري دونوفان، وإخراج دينيس فيلنوف.

6) Me and Earl and the Dying Girl

تدور أحداث الفيلم حول طالب غريب الأطوار يقوم بعمل أفلام هواة ذات تكلفة منخفضة مع أصدقائه، ويقرر أن يقوم بعمل فيلم من أجل حبيبته المريضة باللوكيميا.

الفيلم بطولة توماس مان، كوني بريتون، نيك أوفرمان، جون بيرنثال، وإخراج ألفونسو جوميز.

7) Kingsman: The Secret Service

تدور أحداث الفيلم حول منظمة جاسوسية تواجه عالِما يهدد بتدمير الأرض من خلال التكنولوجيا، ما يجعلها تجند طفلا من أطفال الشوارع ليساعدها في مواجهة هذا العالِم.

الفيلم بطولة كولين فيرث، صامويل ل جاكسون، تارون إيجرتون، مارك سترونج، وإخراج ماثيو فوجن

تدور أحداث الفيلم حول شاب طموح يعمل مبرمجا في إحدى شبكات الإنترنت بهدف نقل الصفات البشرية إلى الإنسان الآلي على هيئة امرأة جذابة.

الفيلم بطولة أوسكار إيزاك، دومنال جليسون، أليسيا فيكاندير، كوري جونسون، وإخراج ألكس جارلاند.

تدور أحداث الفيلم حول دكتور "هانك بيم" الذي يتم طرده من شركته، فيقوم بيم باستغلال مهارات لص محترف "سكوت لانج" باستخدام بدلة مسلحة للقيام بعملية سرقة تعمل على إنقاذ العالم.

الفيلم بطولة بول رود، مايكل دوجلاس، إيفانجلين ليلي، مايكل بينا، وإخراج بيتن ريد

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل