المحتوى الرئيسى

"أيسر" تتحول إلى شركة متخصصة في خدمات الحوسبة المتكاملة

12/08 15:40

ستدخل «أيسر» عهداً جديداً من مسيرتها وستتحوَّل إلى شركة متخصّصة في تجهيزات وبرمجيات وخدمات الحَوْسَبَة المتكاملة بما يتيح لها الأخذ بناصية الريادة في حقبة الحَوْسَبَة السحابيَّة.

وفي هذا الصَّدد، قال ستان شيه، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة «أيسر»: "ترتكز هذه النقلة الفارقة إلى قدراتنا القائمة التي أعطتنا المكانة العالمية الرفيعة ومنحتنا ثقة ملايين العملاء حول العالم. فمن ناحية، يقترن اسم أيسر بجيل متكامل من الحواسيب الشخصية والنقالة واللوحيَّة فائقة التقنية. ومن ناحية ثانية، كشفت أيسر قبل أكثر من عشرة أعوام عن مفهومَيْن رياديَّين في حينها هُما الحَوْسَبَة الأساسية والحَوْسَبَة المتخصِّصة، وكذلك البنية التحتية الموسَّعَة، والخدمات الصُّغرية لإطلاق الخدمات الإلكترونية. وبتعبير آخر، يمكن القول إن أيسر كانت السبَّاقة في حَصْد ثمار الحَوْسَبَة السحابيَّة. وتعززت ريادتنا في هذا المضمار قبل عامَيْن إبَّان استحواذنا على شركة iGware التي أعدنا تسميتها إلى أيسر كلاود تكنولوجيز، وينصبُّ اهتمامها كلياً على توطيد مكانتنا في مضمار الحَوْسَبَة السحابيَّة".

وتعتزم «أيسر» إدماج ريادتها في صناعة الحواسيب بتفوُّقها في التقنية السحابيَّة لتتحوَّل إلى شركة متخصّصة في تجهيزات وبرمجيات وخدمات الحَوْسَبَة المتكاملة، ومنها الحَوْسَبَة السحابيَّة. وستتوافق كافة الحواسيب الشخصية والنقالة واللوحيَّة التي ستصنِّعها «أيسر» في المستقبل مع هذه الرؤية المتمحورة حول تمكين المستخدمين من تصميم السحابة الخاصة بهم عبر أجهزتهم المتوافقة.

يُشار إلى أن «أيسر» ألمَحَت إلى مفهوم الحَوْسَبَة السحابيَّة قبل أكثر من عشرة أعوام. فمن خلال «إيداتا سنتر» eData Center استطاعت «أيسر» أن تقنياتها وخبراتها في مجال أمن المعلومات وأرسَت أسس الحَوْسَبَة السحابية. وخلال العامين الماضيين طوَّرت «أيسر» تقنية «أيسر كلاود» والتطبيقات ذات الصلة، فيما طوَّرت «أيسر كلاود تكنولوجيز» التقنية الموثوقية لإدارة منصة التطبيقات.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل