المحتوى الرئيسى

الآن يمكنك الحصول على سحابتك الخاصة من "ويسترن ديجيتال"

12/08 15:40

أعلنت شركة  ويسترن  ديجيتال عن طرح مجموعة My Cloud  الجديدة للحلول السحابية الشخصية.

وتمثل My Cloud  التي تقدمها شركة ويسترن ديجيتال حلاً كاملاً للمستخدمين لتنظيم وترتيب وتأمين المحتوى الرقمي من جميع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة النقالة الخاصة بهم والوصول إلى هذه الملفات من أي جهاز، ومن أي مكان في العالم. ويمكن للمستهلك من خلال توصيل سحابة My Cloud  الشخصية بشبكة الانترنت الوصول إلى جميع الأماكن والأجهزة التي يمكنهم الوصول إليها من خلال السحابة العامة دون الحاجة إلى دفع رسوم شهرية أو التفريط بقدرتهم على التحكم ببياناتهم الشخصية.

يمكن للمستهلكين تشغيل السحابة الشخصية في غضون دقائق وذلك بفضل واجهة المستخدم الغنية المستندة إلى شبكة الإنترنت التي تقدمها شركة ويسترن ديجيتال. ويقوم برنامج ويسترن ديجيتال بالكشف التلقائي عن محرك الأقراص لجعل عملية التنزيل بسيطة للمستخدمين المبتدئين. وحالما يتم تنزيل محرك My Cloud  يمكن للمستهلكين ربط أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الهاتف النقال الخاصة بهم بتطبيقات الهواتف النقالة وسطح المكتب المجانية من ويسترن ديجيتال. ويوفر اتصال  gigabit ethernet والمعالج ثنائي النواة عملية نقل ملفات بالغة السرعة، مما يسمح للمستهلكين وضع كامل المحتوى الرقمي المتوزع في أجهزة متعددة على سحابة My Cloud. ويمكن من خلال تحميل الملفات مباشرة من الأجهزة النقالة، نقل الملفات الهامة ومقاطع الفيديو بأمان إلى السحابة الشخصية My Cloud، وتوفير مساحة قيمة على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية الخاصة بالمستخدمين.

ويمكن للمستهلكين كذلك استخدام السحابة الشخصية My Cloud  للقيام بنسخ احتياطي لأجهزة الكمبيوتر وملفاتهم الرقمية. وبالنسبة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية، يوفر برنامج WD SmartWare TM Pro خيارات حول كيفية نسخ الملفات احتياطياً وزمانه ومكانه. ويمكن لمستخدمي أجهزة Mac الاستفادة من جميع ميزات برنامج النسخ الاحتياطي Apple Time Machine لحماية البيانات الخاصة بهم.

يسمح تطبيق سحابة WD My Cloud النقال الجديد والمتوفرة لأجهزة iOS  وأجهزة أندرويد للمستخدمين بعرض الصور وإرسال ملفات الفيديو والوصول إلى الملفات من أي مكان على هواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية. وتجعل تطبيقات الهاتف النقال مشاركة الملفات عملية بسيطة وآمنة، مما يسمح للمستهلكين بتبادل الملفات عبر البريد الالكتروني، ومشاركة الملفات كرابط، وطباعة وفتح الملفات مع تطبيقات خارجية.

وبالإضافة إلى ذلك، يدمج تطبيق My Cloud النقال الخدمات السحابية العامة الرئيسية بحيث يمكن للمستهلكين بسهولة نقل الملفات بين حساباتهم السحابية العامة على  Dropbox، وSkyDrive ، وGoogle Drive .

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل