المحتوى الرئيسى

قرعة الدور الثالث: ليستر X توتنهام في أقوى المواجهات

12/08 19:40

أعلن الاتحاد الانجليزي عن قرعة الدور الثالث لمسابقة كأس انجلترا.

البطولة التي كان قد فاز بها آرسنال في آخر سنتين وذلك بفوزه على هال سيتي في نهائي 2014 وآستون فيلا في نهائي 2015، سيسعى للاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي. ووضعته القرعة في مواجهة فريق ساندرلاند على ملعبه الاتحاد.

أما متصدر الدوري ليستر سيتي والذي لم يسبق له الفوز بالبطوبة من قبل رغم وصوله إلى النهائي 4 مرات، فسيواجه فريق توتنهام في مباراة صعبة والأخير سيحاول الفوز بالبطولة للمرة الأولى منذ سنة 1991.

وسيواجه مانشستر سيتي حامل اللقب في سنة 2011 والذي قد غادر البطولة على يد فرق من الدرجة الاولى في السنتين الماضيتين فريق نوريتش سيتي، ويملك السيتي الافضلية حيث لم يفز فريق نوريتش سوى لمرة واحدة في آخر 10 مباريات في مسابقة الكأس.

أما الفريق الآخر في مدينة مانشستر والذي فاز بالبطولة 11 مرة، مانشستر يونايتد، فستكون مواجهته أقل صعوبة مع فريق شيفيلد يونايتد، وكان الفريقان قد تقابلا 4 مرات في مسابقة الكأس وحقق الـ "يونايتد " الفوز في 3 مباريات.

وحده فريق البلوز تشيلسي سيكون بانتظار نتيجة مباراة سكانثورب ولايتون أورينت ليتحدد الفريق الذي سيواجهه على ملعبه. ويملك فريق تشيلسي ذكريات سيئة من مسابقة الكأس في الموسم الماضي حيث خسر امام فريق برادفورد من الدرجة الاولى في الدوري الرابع بنتيجة 2-4.

وجاء قرعة الدور الثالث الكاملة على الشكل التالي:

وست هام أمام وولفرهامبتون x سالفورد سيتي

نوثامبتون x إم كي دونز

ويكومب واندرز x أستون فيلا

برينتفورد x شيستفيلد أو وولسول

مانشستر يونايتد x شيفيلد يونايتد

إيفرتون x داجينهام أو وايت هاوك

نوتنجهام فوريست x كوينز بارك

شارليس يونايتد x يوفيل تاون

تشيلسي xليتون أورينت أو سكونثورب

ليدز يونايتد x روتردام يونايتد

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل