المحتوى الرئيسى

7 تغريدات سردت تفاصيل حوادث مباشرة معظمها لا يصدق

12/06 14:28

يتناقل الناس على وسائل الاعلام الاجتماعية الأخبار والمشاركات ويناقشونها، وفي كثير من الأحيان تكون هذه المشاركات مكررة ومملة، غير أن بعض الأشخاص قاموا باستخدام شبكة التواصل الإجتماعي تويتر لرواية أحداث شخصية حصلت معهم معظمها كان قاسياً ولا يصدق.

وننقل لكم أكثر 10 تغريدات غرابة حيث تم رواية الأحداث لحظة بلحظة سردت فيها تفاصيل حوادث مباشرة معظمها لا يصدق

1- إمرأة قامت بنقل خبر وفاة زوحها دون علمها

وفي التفاصيل قامت سيدة تدعى "كارنان جونسون" بنقل خبر حادث مروع لسيارة على طريق سريع سمعت به من وسائل الإعلام على تويتر وقامت بنشر عدة تغريدات لتفاصيل هذا الخبر، حتى انتبهت بأن زوجها يعود من عمله من هذا الطريق... حينها اكتشفت الفاجعة. 

حيث أن السيدة وبدون قصد قامت بنقل خبر الحادث الذي تعرض له زوجها البالغ من العمر 47 عاماً لحظة بلحظة حتى أعلن عن وفاته في يالحادث في ديسمبر 2013.

2- إمرأة قامت بنشر تعريدات مباشرة تنقل فيها لحضات اجهاض طفلها:

حيث نشرت فتاة تدعى "Angie Jackson" وتبلغ من العمر 27 عاما على تويتر، بأنها تقوم حالياً بأخد عقار يدعى "RU-486" وهو دواء معروف للإجهاض، مما أثار غضب المعارضين للإجهاض على شبكة الإنترنت، ثم بعد بضع ساعات  نشرت تغريدة أخرى بأنها تنزف الآن.

3- قيام داعش بسرد تفاصيل بتر يد شخص متهم بالسرقة مباشرة على تويتر:

نشر حساب خاص بجماعة داعش على تويتر سلسلة من التغريدات تظهر صوراً حية مباشرة لعملية بتر يد شخص اتهمته الجماعة بالشرقة، حيث أظهرت الصور الأولى شخص ملثم العينين يجلس بجانب طاولة تم مد يده عليها محاطاً بملثمين من الجماعة وأحدهم يمسك سيفاً يستعد لقطع يده، وفي مقدمة الصورة رجل يقوم بقراءة بيان محاكمته.

 الصورة الثانية تظهر اللحظات الأولى لقطع اليد، والصورة الثالثة كانت توضح اليد المقطوعة والدماء التي تسيل من الضحية.

4-  رجل كندي قام بنقل تجربته الأولى بتناول المخدرات

رجل كندي يدعى براد، قام بنشر سلسلة من التغريدات المباشرة لعميلة تناوله لمخدر يدعى LSD "ثنائي إيثيل أميد حمض الليسرجيك " وهو من المهلوسات القوية المؤثرة على العقل وجرعة صغيرة جدا منه تكفي لاحداث اضطرابات في الرؤية، والمزاج والفكر.

5- سرد تفاصيل اجراء عملية قلب مفتوح مباشرة على تويتر 

قام فريق الاعلام الاجتماعية في مركز العلوم الصحية في سونيبروك في 20 فبراير 2014، بنشر سلسلة من التغريدات الحية والمباشرة لعملية قلب مفتوح واستمرت من الساعة  8:00 حتى 01:45.

6-  سرد تفاصيل احتراق بناية يسكن فيها شخص وعائلته

قام رب عائلة يسكن في الطابق الـ 26  لبناية شاهقة، بالتغريد على حسابه على تويتر بأن هناك حريق شب بالبناية ولم يستطيع هو وعائلته المكونة من زوجته وابنه البالغ من العمر عامين الخروج بسب النيران والدخان الكثيف.

و بدأ الأب القاطن في مدينة نيويورك بنشر تغريدات لحظة بلحظة للحظات المروعة التي يعيشها هو وعائلته وكيف أن المبنى يحترق تحته وهو محاصر في الداخل، حتى جاءت فرق الاطفاء وقامت بمساعدتهم.

7- سارق ينشر تفاصيل سطوه على منزل لحظة بلحظة:

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل