المحتوى الرئيسى

"علاقة رونالدو وهاري تكهنات والصحف تبحث عن الإثارة"

12/05 20:25

ذكرت عدة تقارير صحفية أن العلاقة التي تجمع بين نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو بنجم رياضة الكيك بوكسينج المغربي بدر هاري تتجاوز علاقة الصداقة، مستندة إلى صور النجمين على مواقع التواصل الاجتماعي. فما هي صحة هذه التقارير؟

نقل موقع "بلاستينجس نيوز" تصريحات للصحفي الفرنسي دانييل ريولو يؤكد فيها، استناداً إلى ما أسماه مصادر موثوقة، أن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو على "علاقة عاطفية" بنجم رياضة الكيك بوكسينج المغربي بدر هاري.

وذكر الصحفي الفرنسي، حسبما أورد موقع "بلاستينجس نيوز"، أن العلاقة التي تربط رونالدو ببدر هاري "أكثر من علاقة صداقة عادية".

وتساءل ريولو في أحد البرامج التلفزيونية الفرنسية قائلاً: "هل يسافر رونالدو ثلاث مرات في الأسبوع إلى المغرب فقط لزيارة صديق عزيز أم أن هناك أشياء أخرى تختبئ وراء هذه الصداقة؟".

بيد أن الصحفي الرياضي المغربي يونس الخراشي، قلل من شأن تصريحات دانييل ريولو معتبراً، أنها "لا تعدو عن أن تكون مجرد تكهنات".

وقال الخراشي رئيس القسم الرياضي في جريدة أخبار اليوم المغربية في حوار مع DW عربية إن "ريولو بنى كلامه على تراجع مستوى رونالدو في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى سفره المتكرر إلى المغرب لزيارة صديقه بدر هاري".

وتابع الخراشي أن هذين المعطيين "لا يمكن تفسيرهما بالضرورة كنتيجة لما ذهب إليه الصحفي الفرنسي في استنتاجه".

ونوه الصحفي المغربي أن هذا النوع من التقارير "يصبو إلى الإثارة المجانية، خاصة أن رونالدو وهاري رياضيان شهيران". وكان موقع "إكستراكونفيدنسيال"، قد أشار إلى أن إدارة ريال مدريد متذمرة من الأسلوب الذي يدير به البرتغالي كريستيانو رونالدو حياته الخاصة.

وذكر الموقع أن مسؤولي النادي الملكي مستاؤون من كثرة سفر رونالدو إلى المغرب، حيث يرون في ذلك سبباً لتراجع مستوى صاحب جائزة الكرة الذهبية لعام 2014.

لكن يونس خراشي يشكك أيضاً في مثل هذه التقارير. وقال خراشي إن "ريال مدريد لم يصدر أي بيان بهذا الخصوص ولم يصرح أي مسؤول في النادي أنه مستاء من سفر رونالدو إلى المغرب".

وأضاف الخراشي في حواره مع DW عربية أن "المغرب، وخاصة مدينة مراكش كانت دائماً قبلة لنجوم الفن والرياضة، حيث يتوافد عليها باستمرار نجوم كبار مثل زين الدين زيدان وديفيد بيكهام وغيرهما، لكن ما أثار الانتباه في زيارات رونالدو هو نشر صوره في وسائل التواصل الاجتماعي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل