المحتوى الرئيسى

فيديو: كليفلاند يتعثر مجددا في دوري السلة الامريكي

12/05 13:40

تلقى كليفلاند كافالييز خسارته السادسة الموسم الحالي في دوري السلة الامريكي والتي جاءت على يد نيو اورليانز بيليكانز بنتيجة (108-114) بعد الوقت الاضافي.

وانهى كليفلاند الربع الاول لمصلحته 27-21 قبل ان يخسر الربع الثاني 26-31 ويواصل الخسارة في الثالث 24-32 ثم انتفض في الربع الرابع وعادل النتيجة ليفرض وقتا اضافيا على بيليكانز الذي تمكن من حسم نتيجة اللقاء لفائدته بفضل انثوني دافيز الذي سجل 31 نقطة كأفض مسجل في صفوفه، بينما كان النجم الملك ليبرون جيمس افضل مسجل لكليفلاند وفي اللقاء بـ37 نقطة.

وتألق النجم جيمس هاردن ليقود فريقه هيوستون روكتس للتغلب على دالاس مافريكس بنتيجة (100-96)، ليحق الفريق فوزه التاسع الموسم الحالي مقابل 11 هزيمة.

فيديو: كليفلاند يعادل انجازه في دوري السلة الامريكي

فيديو: اجمل مهارات النجم كوبي براينت

وسجل هاردن 25 نقطة كأفضل مسجل لهيوستن الذي لعب دون دون لاعبه دويت هاوارد، فيما كان افضل مسجل لدالاس ديرون وليامز بـ22 نقطة.

وعاد لوس انجليس ليكرز الى دوامة الخسائر مجددا بسقوطه امام اتلانتا هوكس بنتيجة (87-100)، وذلك بعد تغلبه في المباراة الماضية على واشنطن ويزاردز.

ويعيش ليكرز موسما مخيبا للغاية، حيث حقق ثلاثة انتصارات مقابل 16 هزيمة لغاية الان، علما انه سيفتقد لخدمات نجمه الكبير كوبي براينت نهاية الموسم الحالي بعد اعلانه الاعتزال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل