المحتوى الرئيسى

فان غال: "سأغادر حين أفقد التواصل مع اللاعبين"

12/05 11:46

يحافظ المدير الفني لمانشستر يونايتد لويس فان غال على اجواء مميزة في غرفة ملابس الفريق، لكنه رغم ذلك أعلن أنه "سيغادر حين يفقد التواصل مع اللاعبين".

واتخذ المدير الفني الهولندي مثل هذا القرار في فرق أخرى سابقاً حين غادر برشلونة الاسباني وألكمار الهولندي. لذلك لن يبدو فان غال خائفاً من المغادرة في حال فقدان لعلاقته مع اللاعبين والجهاز الفني.

ورغم العديد من التسريبات التي تشير إلى أن العديد من اللاعبين ليسوا راضين عن التدريبات المتكررة وأسلوب اللعب، لا تبدو مغادرة فان غال قريبة وأشار في حديث إلى دايلي تيليغراف: "سأكون فرحاً حين أغادر ويقول الناس امور جيدة عني، لكن لحال ليست دوماً كذلك وليس هذا المهم دائماً. علاقتي مع اللاعبين هي الأهمّ وحين أشعر أن هذه العلاقة جيدة سأستمر بالعمل، أمّا في حال شعرت للحظة باهتزازها فسأغادر الفريق وهو ما فعلته في عملي سابقاً". وتابع "كثيرون هم المدربون الذي لا يستقيلون لأجل المال، لكنني لست أن من أقوم بذلك".

فان غال وفي عامه الثاني مع مانشستر يونايتد جعل الفريق قريباً من الصدارة، إلّا أن جماهير الفريق لا تبدو راضية عن أسلوب المدرب الهولندي وهي تطالب بمزيد من العمل الهجومي، بدلاً من الاحتفاظ بالكرة من دون فعالية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل