المحتوى الرئيسى

القبض على المتهمين بقتل شاب مصري بالسعودية

12/04 21:30

أكد على عبده، شيخ قرية قلة بمركز إهناسيا ببني سويف، أن قوات الشرطة بمنطقة الجوف، بمحافظة سكاكا بالسعودية قد ألقت القبض على المتهمين بقتل أحد شباب القرية أثناء عمله بـ«سوق الخضار» بالمنطقة.

وأشار شيخ القرية، إلى أنه تلقى اتصالات من شباب القرية بالمملكة العربية السعودية، تفيد نجاح شرطة منطقة الجوف في كشف غموض مقتل «ابن قريتهم».

وأضاف، أنه أجرى عدة اتصالات بمسئولين بوزارة الخارجية، وتأكد من حقيقة خبر القبض على المتهمين في الواقعة، وهما شابان في العقد الثاني من العمر، سعوديا الجنسية، واعترف أحدهما بالاشتراك مع الثاني في ارتكاب جريمتهما بدافع السرقة.

وقال شيخ القرية، إن مسئولي وزارة الخارجية، أكدوا له، أن الجثمان داخل مشرحة مستشفى سكاكا حاليًا، وسيتم نقله إلى القاهرة صباح الاثنين القادم، تمهيدًا لدفنه بمقابر أسرته بالقرية.

كان على محمود حسن أحمد مصطفى، وشهرته على محروس، 35 عامًا، من قرية «قلة» التابعة لمركز إهناسيا ببني سويف، قد لقي مصرعه أثناء عمله بأحد محال الخضار بمنطقة «الجوف» بمحافظة سكاكا، بالمملكة العربية السعودية، حيث استوقفه شابان، وحاولا الاستيلاء على نقوده، وأثناء محاولته الهرب انهالا عليه ضربًا وتركاه غارقًا في دمائه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل