المحتوى الرئيسى

استحوذي على اهتمام زوجك بأسهل الطرق

12/04 16:44

الرجل غالبا يكون ذو اتجاه واحد في اهتماماته بمعنى أنه لو استحوذ أمرا ما عليه فإن انتباهه بأكمله سينصب عليه و سيتراجع كل شيء آخر أو يختفي نهائيا فيما عدا الواجبات التقليدية التي يقوم بها و لذلك إن كان في هذه الحالة فلن يستطيع أن يستمع لأية كلمة تقولها زوجته أو يفكر في الاتصال بها أو تخصيص وقت لهما معا و لحل هذه المشكلة لذلك قدمت رشا شلباية ببرنامج "جمالك مع رشا " طرق لتجعلي زوجك يهتم بك فعليكي أولا اختيار التوقيت المناسب و لا تجعلي نفسك تنزعجين إن لم تجدي نفسك في المركز الأول عنده في لحظة من لحظات حياته.

- إذا قام زوجك بالتحدث إليك فلا تقاطعي حديثه و احرصي أن تستمعي إليه بشكل جيد فهذا سيجعله يشعر بأنك مهتمة به أما لو قمت بمقاطعته فإن هذا سيجعله يظن أنك لا تهتمي بما يقوله..

- لا تتعاملي معه بقسوة و خشونة و تشتكي على الدوام من أنه لا يستمع إليك بل اهتمي باستخدام بعض الطرق كي تجذبيه إليك فاعرضي عليه رغبتك في التحدث إليه في موضوع بعينه و أنه بإنصاته إليك سيعني لك الكثير و الرجل بطبيعة الحال سيهتم بهذه النوعية من العبارات و يشعر بالرغبة في التركيز على حل المشكلة التي تقصينها عليه.

- الرجل بطبيعة حاله يرغب في أن تكون زوجته ذات شخصيتين مختلفتين الشخصية الأولى مع بقية الناس فيها من الوقار و الاحتشام الكثير لكن عندما تكون معه فإنه يرغب في أن تكون ذات انوثة متفجرة في تصرفاتها و طريقتها و في ملابسها و هيئتها و ألا تخجل من أي أمر و لذلك اعملي على أن تجعلي زوجك يشعر بأنك تحبينه و تشتاقين إليه و ترغبين فيه.

- اختاري الوقت المناسب لممارسة العلاقة الحميمة فلا تختاري الوقت الذي يعود فيه زوجك من عمله مجهدا و عند الوقت المناسب اهتمي بترتيب الغرفة و تنظيمها و ضعي فيه ورودا و شموعا تفوح بالعطور.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل