المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. برشلونة يراقب 9 ناشئين.. والسيتي يريد ميسي وجوارديولا معا

12/03 16:09

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

هل يتم الاستبعاد من الكوبا ؟

يبدو أن مشاكل نادي ريال مدريد تتوالى، فبعد الفترة العصيبة التي مر بها الفريق بعد ضربة الكلاسيكو، يعود الفريق لارتكاب مخالفة في مسابقة كأس ملك إسبانيا أمام قاديش، بإشراك اللاعب دينيس شرشيف.

فالدولي الروسي الذي شارك في المباراة رغم تلقيه 3 بطاقات صفراء في البطولة من الموسم الماضي مع فريقه السابق فياريال، كانت أمام كل من ريال سوسييداد وخيتافي وبرشلونة، مما يعني أنه لا يجب مشاركته في المباراة الأولى من البطولة.

وتقدم مدرب نادي قاديش باعتراض رسمي على مشاركة اللاعب، بعد أن سجل اللاعب الهدف الأول في بداية اللقاء، ليقوم المدرب بينيتيز بإخراجه مع بداية الشوط الثاني.

وإنتشر الخبر كالنار في الهشيم بصحف إسبانيا التي أكدت أن ريال مدريد أصبح خارج البطولة عملياً في انتظار اصدار القرار الرسمي .

نفس الواقعة لكن مع فريق أوساسونا الذي أِشرك لاعبا معاقب أمام ميرانديز، ليغادر الفريق البطولة بقرار من الاتحاد الإسباني.

تشافي نجم " ماركا "

في حفل ضخم بالدوحة عاصمة قطر حضره عدد كبير من الشخصيات الرياضية المعروفة سلمت (ماركا) جائزتها السنوية والتي تمنحها للاعبين الذين حققوا انجازات بارزة سواء مع انديتهم او مع المنتخب.

وكانت الجائزة هذا العام من نصيب تشافي هيرنانديز لاعب برشلونة السابق ومنتخب لاروخا والذي يلعب الان بنادي السد في قطر .

وتحمل الجائزة اسم جائزة اللاعب الاسطورة، حيث كان راؤول جونزاليس لاعب ريال مدريد السابق قد نال هذه الجائزة.

وابدى تشافيي  سعادته الكبيرة بهذا التكريم وقال: "أنا سعيد للغاية بهذا التكريم وأغتنم الفرصة في بداية حديثي أن أشكر الجميع من مدير صحيفة (ماركا) اوسكار كامبيو ومدرب منتخب قطر لليد فاليرو ريفيرا وفريق السد الذي يشرفني ان العب له واظن ان تتويجي بهذه الجائزة هو فخر لي لسبب وحيد وهو ان نجوما كثيرون سبقوني للفوز بهذه الجائزة".

وأضاف تشافي: "ممارستي لكرة القدم بدأت من الصفر ولم تكون في نادي وإنما في أحد الأحياء التي كنت أسكن فيها وبعدها تحولت لأكاديمية لاماسيا ومنها تعلمت أبجديات ممارسة كرة القدم لأصبح على ما انا عليه الآن وبالتالي كانت سيرتي مليئة بالكفاح والتحدي والصمود".

ومن جانبه، اكد فيسنتي دل بوسكي مدرب لاروخا ، الذي حضر حفل التكريم، سعادته بتسليم الجائزة لتشافي الذي كان قائدا مثاليا في المنتخب وفريق برشلونة الأسباني وكان له مشوار مميز وقدم الكثير للكرة الأسبانية.

وأشاد دل بوسكي بانضباط تشافي وعقليته الاحترافية التي جعلت منه نجما محبوبا ولاعبا ناجحا، حيث قال: "أن سعيد جدا بتواجدي في الدوحة لأكون جزء من هذه الجائزة التي تحرص عليها صحيفة ماركا لتقديمها لأحسن اللاعبين في العالم وتشافي من اللاعبين الذين يستحقون هذا التكريم بعد سنوات طويلة من العطاء والتألق".

سيستغل مسئولو  ريال مدريد اجازة أعياد الميلاد والتي يقضيها الجميع مع عائلته في مسقط رأسه على الأرجح، تواجد وكيل أعمال المهاجم الفارو موراتا لاعب يوفنتوس لبحث إمكانية إعادة اللاعب الشاب لصفوف الميرينجي الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة (ايكو دياريو) ان وكيل أعمال اللاعب الشاب تلقى اتصالاً بالفعل من مسؤولي الريال  واتفقا سوياً على الالتقاء في مدريد بعد توقف المسابقات الأوروبية بسبب الاجازات.

ويملك ريال مدريد شرطاً في عقد بيع موراتا ليوفنتوس يمكنه من استعادة اللاعب خلال صيف العام 2016 مقابل 30 مليون يورو وفي صيف 2017 مقابل 35 مليون يورو، بشرط موافقة اللاعب وهو ما يحاول مسؤولي ريال مدريد الحصول عليه في الفترة المقبلة لتفعيل الشرط الموجود في العقد.

أنهى فريق برشلونة ، مغامرة فريق فيلانوفينسي، بعدما تمكن من الإطاحة بضيفه المغمور في كأس ملك اسبانيا لكرة القدم، بعد الفوز عليه بنتيجة 6-1، امس على استاد "كامب نو"، في مباراة مُقدمة بسبب مشاركة البرسا الشهر المقبل، في كأس العالم للأندية.

وقاد ساندرو راميريز فريقه برشلونة للفوز بسداسية بفضل تسجيله لنصفهم ثلاثة أهداف "هاتريك" في الدقائق (21 و31 و69)، بينما افتتح البرازيلي دانييل الفيس التسجيل لبرشلونة في الدقيقة (4)، وسجل منير الحدادي "هدفين" في الدقيقتين (51 و76)، في المقابل سجل خوان فرانسيسكو غوارنيدو هدف حفظ ماء الوجه لفريقه فيلانوفينسي في الدقيقة (29).

برشلونة: افضل ثلاثي لاتيني بالتاريخ

أجمع النقاد وجميع وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية على أن خط هجوم برشلونة المكون من الثلاثي ليونيل ميسي ، نيمار دا سيلفا ولويس سواريز ربما يكون أفضل خط هجوم لاتيني في كرة القدم عبر التاريخ.

ولعب خط هجوم برشلونة الذي يطلق عليه اسم “MSN ” دوراً رئيسياً في الحصول على الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي بما في ذلك لقب دوري أبطال أوروبا الذي جاء على حساب يوفنتوس في ملعب برلين الأولمبي.

وسجل هذا الثلاثي 78 بالمئة من أهداف برشلونة في عام 2015 في جميع المسابقات ، حيث سجل ليونيل ميسي (44) هدفاً ، نيمار (41) هدفاً ، في حين سجل لويس وسواريز (40) هدفاً ، وهو ما مجموعه 125 هدفاً من أصل 160.

وعلى صعيد أرقام الـ MSN في الدوري الإسباني خلال عام 2015 ، فقد سجل ميسي (31) هدفاً ، لويس سواريز (27) هدفاً ونيمار دا سيلفا (25) هدفاً ، وهو ما يمثل 82 بالمئة من أهداف برشلونة في الليجا بتسجيل 83 هدفاً من أصل 101.

قرر نادي برشلوه التقدم بشكوى ضد اثنين من لاعبي ريال مدريد السابقين اللذين يعملان كمحللين لاحدى القنوات لانهما بررا اعتداء ايسكو لااعب مدريد على نيمار في الكلاسيكو و وصفاه بانه تاديب للبرازيلي.

وشعر إيسكو - الذي شارك كبديل بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني - بالغضب ضد نيمار واعتدى عليه في الدقيقة 85 ليتلقى بطاقة حمراء مباشرة في لقاء انتهى بفوز برشلونة 4-صفر.

ووفقا لبرشلونة فقد برر اللاعبان السابقان لريال مدريد مانولو سانشيز وبولي رينكون "بشكل علني ومتكرر السلوك العنيف" في الإذاعة الاسبانية وقال النادي الكتالوني إنه تقدم بشكوى إلى لجنة في الحكومة الاسبانية مسؤولة عن التصدي للعنف في الرياضة.

وقال برشلونة في بيان بموقعه على الإنترنت "يثق نادي برشلونة في أن هذه الأحاديث تمثل تحريضا على العنف وبالتالي يطلب اتخاذ إجراء من لجنة مكافحة العنف."

وترغب السلطات الاسبانية في مكافحة العنف والإساءات في كرة القدم منذ مقتل مشجع لديبورتيفو كورونيا العام الماضي بعد شجار مخطط له قبل مباراة أمام أتليتيكو مدريد في الدوري.

بدأ برشلونة للتخطيط من الآن للمستقبل، النادي الكتالوني يضم في صفوفه لاعبين كبار ولكن في بعض المراكز هناك لاعبين متقدمين في السن مما جعل الادارة الرياضية بقيادة روبرت فيرنانديز تضع مخطط لضم ابرز المواهب للفريق.

ويقوم روبرت فيرنانديز، المدير الرياضي للبلوجرانا رفقة فريق عمله بمراقبة لابرز المواهب في الساحة الاوروبية، ويريد قادة برشلونة خطف هذه المواهب قبل ارتفاع سعرها، كما حدث في بعض الحالات وابرزها لباولو ديبالا نجم يوفنتوس الحالي، حيث كان النادي الكتالوني يتابعه منذ ان كان في الارجنتين وثم في باليرمو او ايضا المدافع الموهوب دايوت اوباميكانو (17 عاما) والذي نشأ في فالينسيان الفرنسي وانتقل مؤخرا الى سالزبورج النمساوي.

اسماء المواهب التي يتابعها برشلونة:

1 - جوليان فيجل (بوروسيا دورتموند)

لاعب خط وسط دورتموند يعتبر احد اهداف برشلونة المستقبلية، اللاعب الشاب (20 عاما) لمع في فريق ميونيخ 1860 وفي منتخبات شباب المانيا، والعديد يلقبه بخليفة بوسكيتس ومن جانبه فإن بيب جوارديولا هو الآخر يسعى لضمه الى بايرن ميونيخ.

2 - ريشدلي بازوير (اياكس)

وكما هو الحال مع فيجل، فإن بازويز (19 عاما) لاعب اياكس امستردام هو الآخر متابع عن كثب في برشلونة، الهولندي يعتبر احد ابرز المواهب الصاعدة في منتخب الطواحين ويعول عليه الكثير لاعادة هولندا الى الواجهة بعد الخروج من تصفيات يورو 2016، وقد تلقى بازوير عروض من اندية اخرى وابرزها بايرن ميونيخ، وفولفسبورج ومانشستر سيتي.

3 - فيديريكو بيرنارديتشي (فيورنتينا)

احد المتألقين هذا الموسم في سماء الكالتشيو هو فيديريكو بيرنارديتشي (21 عاما) لاعب فيورنتينا، الموهبة الايطالية يتألق رفقة الفيولا مع المدرب البرتغالي باولو سوزا، الاخير يستخدمه اكثر كلاعب جناح ويلعب تقريبا نفس دور نيمار في برشلونة ولكن مركزه الاصلي هو صانع العاب.

4 - يوري تييليمانس (اندرلخت)

ونبقى في سياق لاعبي خط الوسط، احد المواهب البارزة والتي ارتبطت في الفترة الاخيرة بالنادي الكتالوني هو يوري تييلمانس (18 عاما) ، لاعب خط وسط فريق اندرلخت البلجيكي، وكان روبرت فيرنانديز قد حاول ضمه حينما كان في اتلتيكو مدريد، وهو لاعب قوي بدنيا ومع فنيات هائلة.

5 - روس باركلي (ايفرتون)

لاعب آخر في خط الوسط مثير للاهتمام هو روس باركلي (21 عاما)  لاعب ايفرتون، ولكن العقبة الوحيدة لبرشلونة ستكون سعره العال، في الدوري الانجليزي يقدرون مستواه في نفس مستوى لاعبين امثال ماركو فيراتي (باريس سان جيرمان) أو بول بوغبا (يوفنتوس)، وهو لاعب خط وسط متكامل يجيد التهديف وايضا المساندة الدفاعية.

6 - المامي توريه (موناكو)

في الاسابيع الاخيرة احد الاسماء الغير معروفة كان يتباعها برشلونة، وبالفعل فإنها لمعت في آخر مباراة، ويتعلق الامر بالمدافع المامي توريه (19 عاما)، اللاعب ذو الاصول المالية احرز هدفين مع موناكو في ملعب "فيلودروم" امام مارسيليا وهو مدافع ذو مواصفات عالية ويثير حديث كبير في الايام الاخيرة بفرنسا.

7 - ايمريك لابورت (اتلتيك بلباو)

بالنسبة لقائمة المدافعين المتابعين من طرف برشلونة، فإن اسم ايمريك لابورت ارتبط في السنوات الاخيرة بكثرة، المدافع الفرنسي (21 عاما) يعتبر احد ابرز المدافعين في الليجا وعلى عكس الاسماء الاخرى فإنه لن يحتاج الى وقت للتأقلم حيث ان العديد يرى فيه مدافع المستقبل لمنتخب فرنسا وايضا انه الوقت المناسب ليلعب في فريق كبير، ولكن من جهة اخرى فإن النادي الكتالوني سيكون مجبرا على دفع اكثر من 40 مليون يورو اذا اراد الحصول على خدماته.

8 - جون ستونز (ايفرتون)

ستونز والذي اثار صراع بين تشيلسي وايفرتون الصيف الماضي هو احد المواهب التي تعول عليها انجلترا لسد فراغ مدافعين كبار تركوا المنتخب امثال جون تيري وريو فردنيناند او جيمي كاراغر، مدافع التوفيز (21 عاما) هو الاخر مثل حالة لابورت سيكلف برشلونة مبلغا كبيرا حوالي اكثر من 50 مليون يورو، ولكن قادة البلوجرانا على علم انه سيكون استثمار كبير ومدافع سيقدم الكثير في سنوات عديدة، ولا يريدون اعادة نفس الخطأ المرتكب مع تياجو سيلفا او ماركينيوس، حيث حينما كانوا في ايطاليا مع ميلان وروما، كان بإمكان بطل اوروبا التوقيع معهما ولكن باريس سان جيرمان تمكن من خطفهم.

8 - سيمي فرسالجكو (ساسولو)

بالنسبة لمركز الظهير الايمن، فهناك لاعب يثير اهتمام كبير لدى قادة برشلونة وهو سيمي فرسالجكو لاعب ساسولو الايطالي (23 عاما)، الموهبة الكرواتية ومنذ ان كان في صفوف دينامو زغرب وبرشلونة يتابعه عن كثب ثم انتقل بعدها الى جنوة.

9 - جونزالو جيديس (بنفيكا)

وفي الاخير بعيدا عن لاعبي خط الدفاع والوسط وهي المراكز التي يعطي لها قادة برشلونة اهتمام كبير خصوصا مع انها المراكز الوحيدة التي تضم لاعبين متقدمين في السن بالفريق، فأيضا يريد البلوجرانا تعزيز خط الهجوم وتحديدا بلاعب جناح، الاسم الذي يثير اهتمام روبرتو فرنانديز هو البرتغالي غونزالو جيديس جناح بنفيكا (19 عاما) وهو لاعب تألق بشكل ملفت في مسابقة دوري ابطال اوروبا للشباب حينما واجه برشلونة.

ريبيري يعود بالامس لتدريبات البايرن

عاد فرانك ريبيري امس  إلى التدريبات مع بايرن ميونيخ بعد غياب لنحو تسعة أشهر.

وقال ريبيري في تصريحات للقناة التليفزيونية للنادي: "إنه يوم رائع بالنسبة لي، ومؤثر للغاية".

ويأمل لاعب المنتخب الفرنسي السابق البالغ من العمر (32 عاما) في العودة إلى المشاركة مع الفريق قبل بداية الأجازة الشتوية للبوندسليجا .

ويغيب ريبيري عن البايرن منذ تعرضه لإصابة في الكاحل، خلال المباراة أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا في 11 مارس الماضي.

وقال توماس مولر زميل ريبيري بالفريق: "إنه بحال جيد وفي طريق العودة".

كذلك يتطلع لاعب خط الوسط تياجو إلى العودة للمشاركة مع الفريق قبل بدء الأجازة الشتوية، وقد صرح للصحفيين بأنه سيعود إلى التدريبات خلال أيام قليلة.

وأبدى تياجو سعادته أيضا بعودة ريبيري قائلا: "إننا ننتظره منذ فترة طويلة ونشعر بالسعادة لعودته".

دعا مسؤولو رابطة الدوري الألماني امس ، أندية المسابقة بالتمسك بعقد التسويق المركزي لمباريات الدوري (بوندسليجا) ، وذلك في إطار المفاوضات بشأن حقوق البث التليفزيوني لمباريات دوري الدرجتين الأولى والثانية.

وقال كريستيان شايفرت الرئيس التنفيذية لرابطة الدوري الألماني عقب اجتماع جمعيتها العمومية إن أندية الدوري يجب أن تشكل "جبهة موحدة" فيما يتعلق بالتسويق لحقوق البث التليفزيوني ، مؤكدا "شركائنا بحاجة إلى الأمن والثقة." وأوضح شايفرت أن كل المناقشات حول آلية التوزيع ستعلق لحين معرفة حجم العائدات المحلية والدولية من العقد الجديد لحقوق البث التليفزيوني.

وكان كارل-هاينز رومينيجه رئيس نادي بايرن ميونيخ قد نادى بالسعي نحو توقيع عقد جديد لبث مباريات البوندسليجا بقيمة تزيد على مليار يورو  في الموسم الواحد ، مطالبا بحصول أندية القمة على نصيب أكبر من العائدات.

وتبلغ القيمة الإجمالية للعقد الحالي، ومدته أربعة أعوام تنتهي في 2017 ، 5ر2 مليار يورو (65ر2 مليار دولار) وهو ما يقل بشكل كبير عما تحصل عليه أندية الدوري الممتاز في إنجلترا .. فقيمة العقد المبرم مؤخرا للفترة ما بين عامي 2016 و2019 تبلغ 9ر6 مليارات يورو توزع على الأندية ال20 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ودعا شايفرت باتخاذ إلى موقف موحد ، قائلا إن الدوري الألماني دائما ما كان قادرا على إيجاد آلية التوزيع "التي تراعي المصالح المختلفة" للأندية.

مان سيتي يريد جوارديولا و ميسي معا باموال صينية

أكدت عدة تقارير صحفية أن صفقة بيع مانشستر سيتي الإنجليزي لـ 13% من اسهمه في النادي لشركة صينية ستسهل من محاولات التعاقد مع الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والإسباني بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ الألماني.

خطوة مانشستر سيتي الأخيرة ستعطي دفعة قوية لاتمام التعاقد مع ميسي ومنحه عقدا تاريخيا يلبي كل احتياجات اللاعب وناديه برشلونة وستدعم المفاوضات مع جوارديولا وتجعله يقترب أكثر من السيتيزينز لخلافة المدرب الحالي مانويل بيليجريني.

واشار تقرير إلى أن الصفقة الأخيرة ستدعم القوة الشرائية للسيتي بشكل كبير في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، تجعله قادرا على إغراء أي لاعب بعروض قياسية.

وكان مانشستر سيتي قد أكد أنه وافق على بيع حصة 13 بالمائة من النادي إلى اتحاد شركات صينية، مقابل 400 مليون دولار (377 مليون يورو).

سداسية للريدز في سانت ماري و يلعب مع ستوك بقبل النهائي  

أكتسح ليفربول في سانت ماري  ساوثهامبتون بسداسية تاريخية مقابل هدف في إطار دور ربع النهائي من كأس الرابطة الأندية المحترفة ليتأهل للمربع الذهبي الى جانب اندية مان سيتي و ايفرتون و ستوك  .

أحرز هدف ساوثهامبتون الوحيد ساديو ماني في الدقيقة الأولى، قبل أن ينفجر ليفربول بسداسية عن طريق، دانييل ستوريدج "هدفين"( 25،29 )، مورينيو ( 45)، أوريجي "هدفين" (68، 86)، وإيب (73).

و اسفرت قرعة المربع الذذهبي  عن لقاء ايفرتون مع مان سيتي و ليفربول ضد ستوك.

فان جال لا يخشى على روني

 أكد لويس فان جال انه لا يخشى بأي شكل من الإشكال استبعاد وين روني في حالة تراجع مستواه، مشيرا إلى أن اللاعب دائما يقاتل في الملعب.

وقال فان جال في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية: "روني يقوم بمجهودات كبيرة في المباريات، ويساهم بشكل رائع مع يونايتد، أنا راض تماما عن أدائه".

وأضاف: "روني يستحق مكانه في التشكيل الأساسي، وإن لم يكن كذلك سيكون خارج العناصر الأساسية".

وتابع: "في هذه اللحظة روني لا يلعب كمهاجم صريح، لوجود مارتيال، لكن من الوارد أن يشغل هذا المركز في المباريات المقبلة بحسب الخطة التي نلعب بها".

يذكر أن روني قد أحرز هدفين فقط منذ بداية الموسم في البريميرليج، وهو ما يعرضه لانتقادات واسعة لتراجع معدله التهديفي بشكل كبير عن المواسم الماضية.

هيجواين لنابولي  مثل ميسي لبرشلونة

أشاد روبرتو مانشيني، بالمهاجم ا جونزالو هيجواين، نجم نابولي، متصدر الدوري.

وقال مانشيني: "هيجواين لنابولي مثل ميسي لبرشلونة، فقد أحدث الفارق وساهم في الفوز فريقه أمامنا".  

وأضاف مدرب الأفاعي: "لقد سجل هدفا رائعا بعد دقيقة واحدة، وهو ما وضعنا في مأزق خاصة وأننا نواجه فريق مثل نابولي".

وأحرز هيجواين ثنائية فريقه أمام إنتر، في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي بالدوري الإيطالي، وانتهت بفوز نابولي بنتيجة 2-1 ليتصدر السيريا آ.

ويقدم الدولي الأرجنتيني أداءً مبهرًا مع نابولي، إذ يعتلي صدارة ترتيب هدافي الكالتشيو برصيد 12 هدفًا.

أعرب  رودي جارسيا، ، عن خيبة أمله الكبيرة عقب خسارة روما  صفر - 2 أمام ضيفه أتالانتا.

وقال جارسيا عقب المباراة: "ينبغي علينا الاعتراف بأننا لم نلعب جيدا ".

وأوضح المدرب الفرنسي: "افتقدنا إلى الفعالية الهجومية المطلوبة، وسمحنا لأتالانتا بفرض إيقاعه على اللقاء وفشلنا على جميع المستويات".

وأضاف جارسيا: "يتعين علينا العمل بجدية بدءا من الغد حتى نظهر قدرتنا على تحسين الأداء داخل الملعب، لقد كان أسبوعا سيئا، ولكن إمكانات لاعبينا تسمح لنا بالعودة من جديد".

واختتم مدرب روما حديثه قائلا: "اشعر بغضب وإحباط شديدين، ولكننا بحاجة للتعافي سريعا".

وواصل روما نتائجه المتراجعة بعدما عجز عن تحقيق أي فوز خلال مبارياته الثلاث الأخيرة.

وسقط روما في فخ التعادل 2-2 مع مضيفه بولونيا في المرحلة الماضية بالدوري الإيطالي ، قبل أن يتلقى خسارته الثالثة في البطولة المحلية هذا الموسم أمام أتالانتا.

وتأتي تلك الخسارة لتشكل ضربة موجعة لآمال فريق العاصمة في المنافسة على لقب الدوري ، حيث تجمد رصيده عند 27 نقطة في المركز الرابع.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

الاموال الصينية تدخل صفقة الميلان

دخل رجل الأعمال التايلاندي بي تايتشابول في مفاوضات مع مستثمرين صينيين لتمويل صفقة شراء 48% من أسهم ميلان، والتي توصل لاتفاق في وقت سابق مع مالكه سيلفيو بيرلوسكوني لاتمامها.

وكان تأخر اتمام الصفقة بشكل رسمي وتوقيع العقود بالرغم من الاعلان عن الاتفاق على حصول بي تايتشابول على 48% من أسهم النادي مقابل مبلغ 480 مليون يورو قد فتح باب التكهنات حول جدية رجل الاعمال التايلاندي  في اتمام الصفقة مع انتشار تقارير اعلامية أخرى تؤكد وجود أزمة في السيولة لدى بي تايتشابول وهو ما جعله يبحث عن مستثمر يرغب في مشاركته بالصفقة وضخ بعض الأموال لاتمامها.

"المستثمرون الصينيون يرغبون ايضاً في شراء جزء من أسهم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 400 مليون يورو".  

بوجبا في مانشستر المدينة ؟

التقطت عدسات الكاميرات النجم بول بوجبا لاعب وسط فريق يوفنتوس،  يتناول العشاء بأحد المطاعم الشهيرة في مدينة مانشستر مساء الثلاثاء.

وتواجد بوجبا في مطعم "وينجز" الوجهة المفضلة للاعبي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، وكذلك لويس فان مدرب مانشستر يونايتد ، إلا أن بوجبا اكتفى بتصريح مقتضب رداً على سر تواجده، قائلاً: "أحب مدينة مانشستر".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل