المحتوى الرئيسى

جامعة القاهرة تواصل فعاليات الحملة العالمية المناهضة للعنف ضد المرأة

12/01 18:17

تنظم وحدة مناهضة التحرش والعنف ضد المرأة بجامعة القاهرة، بالشراكة مع حملة التضامن للمساواة بين الجنسين "HeForShe"، التي أطلقتها الأمم المتحدة للمرأة بهدف إشراك الفتيان كمناصرين في تحقيق المساواة بين الجنسين، فعالية في إطار حملة الـ16 يومًا المناهضة للعنف ضد المرأة، من أمام حرم جامعة القاهرة في الواحدة بعد ظهر الغد.

وسيتم إطلاق الفعالية تحت رعاية الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، والدكتورة ميوا كاتو مديرة مكتب هيئة الأمم المتحدة للمرأة بالقاهرة.

ومن أبرز أنشطة الفعالية قيام قيادات جامعة القاهرة وأعضاء هيئة التدريس بإظهار تضامنهم مع الحملة من خلال تسجيل أسمائهم علي موقع الحملة http://www.heforshe.org، بالإضافة إلى كلمات افتتاحية من الدكتورة ميوا كاتو والدكتور جابر نصار.

ويلي ذلك عرض لأنشطة وحدة مناهضة التحرش و العنف ضد المرأة بجامعة القاهرة كنموذج لريادة جامعة القاهرة في تنفيذ حملة "HeForShe"، تقدمه الدكتورة مها السعيد رئيس وحدة مناهضة التحرش والعنف ضد المرأة بجامعة القاهرة، ثم عرض طلابي لرياضة الايكيدو من فنون القتال اليابانية للدفاع عن النفس، وعرض موسيقي من مغنى الراب زاب ثروت، أحد رواد الحملة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل