المحتوى الرئيسى

هل ينجح فيريرا في ضم "باسم مرسي وبغداد بونجاح" للسد القطري؟

12/01 14:02

لا شئ مستحيل بعالم كرة القدم، عبارة تردد ولكنها تتحقق!... البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق لفريق الكرة بنادي الزمالك السابق، والسد القطري الحالي، عانى الأمرين أثناء قيادته الكتيبة البيضاء بسبب مركز المهاجم، في ظل اعتماده على باسم مرسي وحيدًا وعدم اقتناعه بالثنائي محمد سالم وأحد حسن مكي.

3 أسباب وراء رفض علاء عبدالغني دولارات فيريرا

3 ردود عملية من فيريرا على مرتضى منصور

فيريرا خلال أيامه الأخيرة بالزمالك، أكد أن الفريق ينقصه مهاجم سوبر بجانب باسم مرسي ليقودا الهجوم الأبيض، خاصةً وأن هناك منافسة بالعديد من البطولات المحلية والإفريقية، الغريب في الأمر أن المهاجم الجزائري بغداد بونجاح، قد خطف أنظار المدرب البرتغالي أثناء لقائي الزمالك بالنجم الساحلي ببطولة الكونفدرالية، وطلب اللاعب بالإسم من الإدارة، وقال وقتها، "أحتاج بوجناح بجانب باسم مرسي".

ويشاء القدر وأن يرحل المدرب المخضرم عن الزمالك ويفقد المهاجم باسم مرسي، ويتولى تدريب السد القطري، وهو نادي المهاجم الجزائري الأساسي والذي أعاره للنجم الساحلي التونسي فور التعاقد معه بشهر أبريل الماضي، ومن المقرر أن تنتهي الإعارة ويعود لناديه القطري من جديد، خاصةً بعد تألقه اللافت في الفترة التي قضاها مع النادي التونسي، لينال البرتغالي فيريرا أمنيته بتدريب بغداد بونجاح!.

ويدور سؤال بالذهن عن أمنية فيريرا بتشكيل ثنائي قوي بين باسم مرسي وبغداد بونجاح.. وبعد فشله في تحقيق الأمنيه بالنادي القاهري هل يحققه مع السد القطري؟!.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل