المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. أحمد خليل مهاجم الأهلي الإماراتي أفضل لاعب في آسيا عام 2015

11/30 22:54

خليل يفوز بجائزة أفضل لاعب فى آسيا بعد 7 أعوام من فوزه بلقب أفضل لاعب صاعد بالقارة  نجم الإمارات يتفوق على نفسه فى عام "المركز الثانى" مع ناديه والمنتخب الإماراتى

جاء تتويج أحمد خليل مهاجم الأهلي الإماراتي بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2015 في الحفل السنوي الذي أقيم مساء أمس في العاصمة الهندية نيودلهي ليكلل مجهود اللاعب طوال الموسم مع ناديه أهلى دبى ومنتخب بلاده الامارات.

وخلف أحمد خليل السعودي ناصر الشمراني الذي فاز بالجائزة العام الماضي على حساب الاماراتي إسماعيل أحمد والقطري خلفان إبراهيم.

وأعرب مهاجم الاهلى الاماراتى عن سعادته البالغه بعد أن أصبح ثالث لاعب يفوز بجائزتي أفضل لاعب في آسيا وأفضل لاعب شاب في القارة.

واشار خليل الى انه فاز بلقب أفضل لاعب شاب عام 2008.

ووجه اللاعب الشكر الى منافسيه على اللقب مواطنه عمر عبد الرحمن لاعب العين الإماراتي، والصيني جينج جيي لاعب جوانجزو ايفرجراند الصيني.

كما أعرب أحمد خليل فى كلمة قصيرة عن الشكر لناديه واتحاد الكرة والى كل من سانده ووقف بجانبه حتى وصل الى مستواه الحالى.

وكرر خليل البالغ من العمر 24 عاما، إنجاز الإيراني مهدي مهداوي الذي فاز بجائزة أفضل لاعب شاب عام 1997 وأفضل لاعب عام 2003، والياباني شينجي اونو أفضل لاعب شاب عام 1998 وأفضل لاعب عام 2002.

وعوض اللاعب بفوزه بهذه الجائزة، الخسارة في نهائي دوري أبطال آسيا 2015 أمام جوانجزو ايفرجراند، حيث استبدل في الدقيقة 63 من عمر مباراة الإياب. وقدم خليل مستويات مميزة في البطولات الآسيوية هذا العام، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراتين خلال دوري أبطال آسيا، وحل ثانيا في ترتيب هدافي البطولة.

وتألق اللاعب مع منتخب بلده وساهم في حصول الإمارات على المركز الثالث في نهائيات كأس آسيا في أستراليا، وحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراتين وجاء ثانيا في ترتيب الهدافين.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل