المحتوى الرئيسى

شاهد.. منتخب مصر الأولمبي يفرط في الفوز ويتعادل مع الجزائر

11/29 19:28

فرط المنتخب الأولمبي في الفوز على الجزائر وتعادل بهدف لكل منهما بملعب كارولين فاي بمدينة مبور السنغالية في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثانية لبطولة  الأمم الافريقية المؤهلة للدورة الأولمبية بريودي جانيرو.

تقدم المنتخب الاولمبي بهدف لمحمود كهربا في الدقيقة 54 وتعادل للجزائر زين الدين  فرحات في الدقيقة 68 ليحصل كل  منتخب على نقطة قبل لقاء نيجيريا ومالي في الثامنة مساء في نفس الجولة.

جاءت البداية متواضعة وانحصرت الكرة في منتصف الملعب مع نجاح المنتخب الجزائري في إغلاق المساحات والمنافذ أمام الفراعنة وتحييد مفاتيح اللعب رمضان صبحي ومصطفى فتحي ومحمود كهربا.

انحصرت خطورة الجزائر في الجبهة اليمنى من خلال تحركات شيبا وبن زهر  والمهاجم فرحات ومحمد بن خمسة.

في الدقيقة 14  ومن كرة عرضية من شيبا لفرحات في حلق المرمى يتصدى ياسر إبراهيم ويتصدى للتسديدة بصعوبة وينقذ هدف لو مرت لسكنت الشباك.

يستشعر لاعبو المنتخب المصري بالخطورة وتزداد سرعة الأداء وتنوع التحركات مع تحرر مفاتيح اللعب من الرقابة ويمرر كهربا لكريم نيدفيد ويسبق الجميع الحارس الجزائري عبد القادر الصالحي.

بعدها مباشرة ومن جملة رائعة من الظهير الأيسر محمد حمدي  في منتهي الخطورة في عمق المرمى وسط الزحمة وينقذ الحارس الجزائري.

يرد المنتخب الجزائري بهجمة سريعة ويلعب فرحات عرضية في حلق المرمى لهواري فرحات ويهدر بغرابة.

يضغط المنتخب مع مرور الوقت وينفرد مصطفى ويهدر ويسدد بيسراه في الشبكة من الخارج.

في الدقيقة 39 كاد يسجل فرحاني برأسه من ركنية ولم يجد مضايقة من مدافعي مصر إنخلع معها قلوب أفراد الجهاز الفني.

هدأ رتم اللقاء في الدقائق الأخيرة وانحصرت الكرة في منتصف الملعب ويحاول المنتخب وتصل الكرة بعد عدة تمريرات لمصطفى فتحي يتباطأ ويشتت الدفاع والمطالبة بركلة جزاء.

بدأ الشوط الثاني جماسيا وأكثر سرعة من جانب الفريقين بعد نزول زكريا براوي لزيادة الفاعلية الهجومية الجزائرية وينفرد فرحات ويسدد قوية يبعدها مسعد عوض بصعوبة الى الركنية.

في الدقيقة 54 ومن ضربة حرة مباشرة لمنتخبنا يلعبها محمد اشرف ناحية القائم القريب يقابلها برأسه محمود كهربا برأسه في المقص الأيمن للحارس الجزائري عبد القادر الصالحي مسجلا هدف التقدم للفراعنة.

بعد الهدف يضغط المنتخب الجزائري  ويتقد فرحات ويسدد قويه بعيدا عن التهديف تليها عرضية خطرة في حلق المرمي يبعدها قلب الدفاع  من امام المرمى قبل أن يقابلها احد اللاعبين داخل المرمى.

يجري حسام البدري تغييرا بنزول  محمد سالم مكان كريم نيدفيد  ومن ضربة حرة مباشرة للجزائر يبعدها الدفاع المصري بعد لخبطة فاعية مصرية.

في الدقيقة 68 يستلم زين الدين فرحات الكرة من خارج المنطقة ويسدد ضعيفة من 35 يارده على يمين الحارس مسعد عوض الذي أساء تقدير الكرة ليدرك الجزائريون هدف التعادل.

يخرج مصطفى فتحي ويلعب مكانه ممدوح السيد والذي استلم الكرة في اول لمسه ويسدد قوية فوق العارضة.

يضغط المنتخب الجزائري ويلعب  بن زهر تمر من الجميع ولم تجد من يضعها في شباك عوض وسط دفاعات مفتوحه ومهزوزة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل