المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور.. محافظ أسوان يؤدي واجب العزاء في شهيد أحداث العريش

11/29 16:11

أدى محافظ أسوان مصطفى يسرى واجب العزاء لأسرة الشهيد أيمن ركابى بديوان العائلة بقرية السلسلة بمركز كوم أمبو، والذى اغتالته يد الإرهاب الجبان أثناء تأديته الواجب الوطنى فى تأمين مدينة العريش بشمال سيناء الثلاثاء الماضى.

وقد وافق محافظ أسوان على طلب أسرة الشهيد بإطلاق اسمه على مدرسة جبل السلسة الإعدادية تخليدا لذكرى الشهيد، على أن يتم عرض القرار على المجلس المحلى للمحافظة للتصديق عليه من لجنة المسميات، وذلك بعد انتخاب المجلس لأنه جهة الاختصاص فى إطلاق أسماء المدارس والشوارع والميادين.

وقد أكد مصطفى يسرى أن المحافظة من جانبها حريصة على الوقوف بجانب أسرة الشهيد وابن قرية السلسلة، والذى قدم روحه الطاهرة فداءً للوطن مع أرواح أعز الرجال من شهداء الواجب الوطني الأبرار، ولذا كان الإصرار على تنظيم جنازة عسكرية للشهيد بمطار أسوان الحربى شارك فيها قيادات القوات المسلحة.

وقال يسري إن أسوان شعبا ومسئولين وسياسيين وشعبيين تؤكد على وقوفها صفا واحدا مع الجيش والشرطة أمام أي محاولات من قوى الظلام والإرهاب تهدف لزعزعة الاستقرار والجبهة الداخلية.

فيما أكد خال الشهيد أيمن ركابي أن الأسرة مستعدة لتقديم أرواح أبنائها فداءً من أجل أن تبقى مصر قوية عزيزة مهما كانت محاولات الإرهاب الأسود الخسيسة لإضعافها وتخويف شعبها.

كما طالب إخوة الشهيد، القوات المسلحة بسرعة القصاص لدم أخيهم ودماء زملائه لتشفى غليل كل أسرة شهيد وأيضا الشعب المصرى كله من هؤلاء الجبناء الذين لن يستطيعوا أن ينالوا من عزيمتنا وإصرارنا على الدفاع عن مقدرات وتراب وأمن مصرنا الغالية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل