المحتوى الرئيسى

صور| محافظ أسوان يؤدي واجب العزاء في فقيد العريش

11/29 13:53

أدى محافظ أسوان اللواء مصطفى يسرى، واجب العزاء لأسرة الفقيد أيمن ركابي بديوان العائلة بقرية السلسلة بمركز كوم أمبو بأسوان، والذي كان مجندا بالقوات المسلحة، وقتل أثناء تأديته الواجب الوطني في تأمين مدينة العريش بشمال سيناء الثلاثاء الماضي.

ووافق محافظ أسوان على طلب الأسرة  بإطلاق اسمه على مدرسة جبل السلسة الإعدادية تخليدا لذكراه على أن يتم عرض القرار على المجلس المحلى للمحافظة للتصديق عليه من لجنة المسميات، وذلك بعد انتخاب المجلس؛ لأنه جهة الاختصاص في إطلاق أسماء المدارس والشوارع والميادين.

وقال اللواء مصطفى يسري إن المحافظة حريصة على الوقوف بجانب أسرة الفقيد وابن قرية السلسلة والذي قدم روحه فداء للوطن مع أرواح أعز الرجال من شهداء الواجب الوطني الأبرار ولذا كان الإصرار على تنظيم  جنازة عسكرية بمطار أسوان الحربي شارك فيها قيادات القوات المسلحة.

وأضاف أن أسوان شعبا ومسؤولين وسياسيين وشعبيين تؤكد وقوفها صفا واحدا مع الجيش والشرطة أمام أي محاولات من قوى الظلام والإرهاب تهدف لزعزعة الاستقرار والجبهة الداخلية.

يذكر أن الفقيد أيمن ركابي أحمد 19 سنة حاصل على دبلوم المدارس الصناعية نظام الثلاث سنوات ووالده متوفي ولديه 4 أشقاء وهو أصغرهم سنا، وقد تم تجنيده منذ 8 أشهر، وآخر زيارة التقى فيها أسرته قبل استشهاده بـ8 أيام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل