المحتوى الرئيسى

بالفيديو..ريهام بكير: مجلس«طاهر»أيامه معدودة.. وهذه حقيقة خليفة «فيريرا».. واتحاد الكرة «مشغول» بالانتخابات البرلمانية

11/29 09:11

«ريهام بكير» نائب رئيس قسم الرياضة وسكرتير تحرير بموقع "صدى البلد": تصريحات البدري والمصري قبل لقاء الأوليمبى بالجزائر "غير موفقة" أبوريدة ليس له دور فى اختيارات "كوبر" تصنيف منتخب مصر ليس له علاقة بالتأهل للمونديال محمود طاهر «ميعرفش يعني إيه الأهلي الأكثر تتويجًا بالبطولات» جلسة دبى شهدت صلح حمدى ومساندى طاهر فى الانتخابات لجنة الإنقاذ تؤيد الخطيب رئيسًا للأهلى وشوبير نائبًا أسامة خليل يرأس الأهلى.. ومقالاته سر قرارات "طاهر" باسم مرسي أكثر المتضررين من رحيل «فيريرا» اتجاه فى مجلس الزمالك بالإبقاء على طارق مصطفى "مفيش كيميا" بين المدرب الأجنبى ورئيس الزمالك مجلس الجبلاية مشغول بالانتخابات ومحصلته "صفر" مؤمن زكريا لن يترك مستحقاته لدى الزمالك

حلَّت ريهام بكير، نائب رئيس قسم الرياضة، وسكرتير تحرير بموقع "صدى البلد"، ضيفة على برنامج صفحة الرياضة والذى يقدمه الإعلامى فتح الله زيدان، على فضائية "نايل سبورت".

وفتحت "بكير" النار على اتحاد الكرة المصري برئاسة المحاسب جمال علام مُحمّلة إياه مسئولية وفاة إسراء حسنى، لاعبة صيد المحلة.

وكانت إسراء حسنى قد لاقت حتفها لعدم تلقيها الإسعافات اللازمة بعد أن ابتلعت لسانها أثناء مشاركتها في لقاء شباب ميت الخولى بقرية السجاعية.

وقالت ريهام بكير: إن جمال علام رئيس الجبلاية طالب بفتح ملف التحقيقات لمعرفة ملابسات هذا الحادث ومحاسبة المسئول عنها.

وتابعت : "الفترة القادمة قد تشهد تكرارًا لمثل تلك الحوادث وذلك لعدم وجود الاحتياطات اللازمة قبل انطلاق تلك المباريات نظرًا لعدم أهميتها نتيجة عدم تسليط الضوء عليها من جانب الإعلام الرياضي، واتحاد الكرة المصري لدينا أحسن حد يفتح تحقيقات ويطلق تصريحات وذلك من أجل تهدئة الرأى العام حتى يتم غلق الموضوع فى النهاية بلا نتيجة تذكر".

وفى سياق اخر أكدت نائب رئيس قسم الرياضة بموقع "صدي البلد"، أن فرصة المنتخب الأوليمبي المصري بقيادة الكابتن حسام البدرى قائمة وبقوة للتأهل إلى أوليمبياد "ريودي جانيرو 2016" مضيفة ، أن حظوظ جميع المنتخبات المشاركة بالبطولة مُتكافئة، ولكن هناك العديد من الدوافع التى قد تُرجِّح من كفة الفراعنة خلال هذه البطولة.

وأضافت: "الكابتن حسام البدرى مُطالب بإيجاد الدوافع اللازمة للاعبيه كى يدفعهم لبذل أقصى ما لديهم من مجهود خلال المباريات، وأعتقد أن "البدرى" قادر على ذلك نظرًا للخبرة الكبيرة التى يمتلكها".

وتابعت: "مباراة الجزائر التى ستقام اليوم فى منتهى الأهمية، خاصة أن الفوز بها قد يمنح اللاعبين معنويات كبيرة هم فى حاجة ماسة إليها خلال الفترة القادمة من أجل تحقيق حلم الشعب المصري بالوصول إلى الأوليمبياد".

وانتقدت ريهام بكير، مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة المهندس محمود طاهر، بسبب الحفل الذى أقامه يوم الخميس الماضى، تحت سفح الأهرامات للإعلان عن رُعاة القلعة الحمراء الجُدد.

وقالت: إن مجلس محمود طاهر تعامل مع هذا الحفل بشكل خاطئ حيث أعطى إحساسًا للجميع أن هذا الحفل كان مُخصصًا للاحتفال بالأهلى كون "النادى الاكثر تتويجًا بالعالم".

وتابعت: محمود طاهر لو كان لبس فانلة وشورت كان عرف يعني إيه الأهلى الأكثر تتويجًا بالعالم وكان الأولى أن يحتفل الأهلى بهذه المناسبة الضخمة مع جماهيره بالتنسيق مع نادى "إى سى ميلان" الإيطالى لإقامة مباراة عالمية تتناسب مع هذا الحدث.

واشارت الى أن أيام مجلس محمود طاهر بالنادى الأهلى باتت معدودة ، للغاية وذلك بعد تحالف العديد من رموز النادى وأعضائه لإسقاط المجلس خلال الجمعية العمومية التى ستعقد بشهر مارس المقبل.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل