المحتوى الرئيسى

اليوم- المنتخب الأوليمبي يبدأ حلم التأهل للأوليمبياد بمواجهة الجزائر

11/29 12:52

يلتقي المنتخب المصري الأوليمبي، نظيره الجزائري، في افتتاحية مباريات المجموعة الثانية من كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما، والتي تستضيفها السنغال، والمؤهلة لاوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

ويسعى البدري الى تأهل الفراعنة للأولمبياد للمرة الثانية عشر في تاريخ الكرة المصرية والثانية على التوالي، بعدما صعد الأولمبي المصري لأولمبياد لندن عام 2012 تحت قيادة المدرب هاني رمزي، حيث يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من البطولة إلى الأوليمبياد مباشرة.

سافرت بعثة المنتخب يوم الأربعاء إلى السنغال، في رحلة استغرقت قرابة الـ20 ساعة، مما سببت إرهاقا للاعبين، حيث بدأ البدري في التدريبات بشكل تصاعدي خوفا من زيادة الحمل البدني على اللاعبين تجنبا للإصابات.

وكان البدري استبعد صالح جمعة من القائمة المشاركة بالبطولة بعد إصابته في المران الأخير قبل السفر ليغيب 3 أسابيع عن اللعب.

ويغيب عن المنتخب الأوليمبي أيضا أحمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براجا البرتغالي، وعمرو وردة لاعب باناتاليكوس اليوناني، ومحمود تريزيجية لاعب إندرلخت البلجيكي والذي يعاني من إصابة أبعدته عن الملاعب وتستمر حتى يناير المقبل.

المباراة تقام في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، وتُنقل عبر قناة بي ان سبورت 10.

استعدى البدري 21 لاعبا ضمن قائمة المنتخب المشاركة بالبطولة، وهم:

حراسة المرمى: مسعد عوض ومحمود حمدي وحسن شاهين 

الدفاع: رجب نبيل ومحمود حمدي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأسامة إبراهيم ومحمد هاني ومحمد عادل جمعة ومحمد حمدي

الوسط: محمود متولي وكريم ممدوح ومحمد فتحي وكريم وليد "نيدفيد" ومحمد أشرف ومصطفى فتحي ورمضان صبحي

الهجوم: محمد سالم ومحمود عبد المنعم "كهربا" وحسين رجب للهجوم .

محمد هاني - ياسر إبراهيم - رجب نبيل - محمد عادل جمعة

رامي ربيعه - محمد فتحي

رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود كهربا

وسيجلس على مقاعد البدلاء عددا من اللاعبين الموهوبين المرشح أن يشاركوا في أجزاء من المباراة حسب سيرها، حيث سيكون لكريم وليد "نيدفيد"، وكريم ممدوح لاعبي دجلة، بالإضافة لمحمد أشرف لاعب وسط الجيش، وأسامة إبراهيم ظهير أيمن إنبي، دورًا خلال المباراة،

يقود المنتخب الجزائري المدرب السويسري اندريه بيار شورمان، ومعه مدرب مساعد عبد الحفيظ تاسفاوت، والذين يقودان الخضر في البطولة أملا في الوصول للأوليمبياد بعد الوصول الوحيد بدورة موسكو 1980.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل