المحتوى الرئيسى

ليون يسقط برباعية أمام مونبلييه بالدورى الفرنسى

11/28 01:11

تعرض ليون، وصيف البطل، لخسارة ثانية على التوالى بسقوطه أمام ضيفه مونبلييه 2-4، مساء أمس الجمعة، فى افتتاح الجولة الخامسة عشرة من الدورى الفرنسى.

وكان ليون خسر فى المرحلة السابقة على أرض نيس صفر-3، بعد فوزه على ضيفه سانت اتيان بنتيجة مماثلة على ملعب جيرلان، فوجئ ليون بشباكه تهتز فى وقت مبكر بالنيران الصديقة من قدم مدافعه مكسيم جونالون فى الدقيقة الثامنة

وقبل أن يستفيق صاحب الأرض من صدمته أضاف الدولى الغانى رودريج نينجا الهدف الثانى مستفيدا من كرة بينية أرسلها وليام ريمى فى الدقيقة11.

واستوعب ليون الأمر ورد بسرعة عبر هداف الموسم الماضى ألكسندر لاكازيت بعد ركنية أيضا تابعها برأسه فى سقف الشبكة فى الدقيقة 14، رافعا رصيده إلى 6 أهداف.

وفى الشوط الثانى جرت الرياح بما لا تشتهى سفن ليون الذى ظهرت لديه ثغرات دفاعية واضحة، وأضاف مونبلييه بطل الدورى مرة واحدة فى موسم 2011-2012، الهدف الثالث سريعا بواسطة نينغا، إثر كرة موزونة من جيروم روسيون فى الدقيقة 48 لتزداد معه مهمة الفريق المحلى صعوبة.

وقضى السنغالى سليمان كامارا على أى أمل لليون بالتعويض من خلال تسجيله الهدف الرابع، بعدما تلقى كرة داخل المنطقة أنهاها فى قلب المرمى قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق.

وقلص الجزائرى رشيد غزال الفارق بتسجيله الهدف الثانى لأصحاب الأرض بطريقة مشابهة من كرة داخل المنطقة فى الدقيقة 84، وبهذا الفوز تقدم مونبلييه إلى المركز الثالث عشر وله 18 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل