المحتوى الرئيسى

مدرب حراس الأهلي يكشف لـ"يوروسبورت" كواليس جلسته مع "سيميوني".. ويتحدث عن أخطاء اكرامي

11/27 12:15

اكد طارق سليمان مدرب حراس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى سعادته بالتجربة التى خاضها مؤخراً بفترة فى اتلتيكو مدريد الاسبانى للمعايشة وسط تدريبات الفريق.

اضاف : التواجد مع فريق كبير بحكم اتلتيكو ومشاهدة الجرعات التدريبية لمدربه سيميونى امر كان مفيد ومهم جداً سواء بالنسبة لتدريبات اللاعبين او حتى حراس مرمى النادى الاسبانى.

وأوضح ان سيميونى يعلم كل شئ عن الاهلى ويتابع مسيرته الناجحة بالقارة الافريقية مؤكداً ان سيميونى ابلغه انه يعلم ان الاهلى هو النادى الاكثر تتويجاً بالبطولات القارية فى افريقيا.

وتطرق سليمان للحديث عن كواليس جلسته مع سيميونى مؤكداً ان المدرب الشهير اكد له انه يعلم تماماً ان ناديه لن يصل الى نفس قدرات الكبيرين برشلونة وريال مدريد ولكنه يتطلع للوصول الى خلطة سحرية خاصة بالفريق وان يكون مصدر القوة والخطر دائماً فى الليجا الاسبانية لجميع المنافسين.

وانتقل سليمان للحديث عن تجربته مع المعايشة الاسبانية مؤكداً ان هناك تركيز شديد على تعامل حراس المرمى مع الكرات بقدمهم وهو ما يركز عليه فى جرعاته التدريبية مع حراس الاهلى مشيراً الى ان شريف إكرامى يعد من افضل حارس العالم الذين يجيدون التعامل مع الكرة بالقدم وفقاً لما اكده له البرتغالى بيسيرو مدرب الاهلى فى جلسة خاصة.

وشدد سليمان على ان بيسيرو لم يطلب التعاقد مع حارس جديد وان اخطاء اكرامى امر طبيعى ويحدث فى كل اندية العالم وليس من المنطقى ان نذبحه لمجرد لخطأ فى مباراة او اثنين.

واوضح ان بيسيرو لم يطلب التعاقد مع حارس جديد فى يناير القادم وان مسعد عوض حارس الفريق مستمر ولم يرحل فى ظل تمسك الجهاز الفنى به.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل