المحتوى الرئيسى

تطبيق مصري ينافس أوبر العالمية لتأجير السيارات!!

11/26 17:38

اركب “مرسيدس” بـ 3.5 جنيه، إعلان وضعه شاب عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ليكون بداية مشروعه الجديد والذي يتمثل في تأجير سيارات “مرسيدس”.

المشروع رأس ماله 8 ملايين جنيه، ويعتزم طرح موقعه الالكترونى منتصف الشهر المقبل، كما يستعد لطرح التطبيق الخاص به نهايه العام الحالى.

يقول الشاب العشرينى مؤمن محمد، الرئيس التنفيذى لشركة “Express rental car” المتخصصة فى تأجير السيارات “المرسيدس”، إنه اتخذ من التجمع الخامس مقراً لشركته.

وأسس صفحة للمشروع عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، استقبل خلالها أكثر من 100 عميل رغم إطلاقها من 20 يوماً فقط، وهو ما شجعه للاستمرار فى فكرته، كما يستعد لإطلاق التطبيق الخاص بالمشروع على الأجهزة التى تعمل بنظام “الأندرويد” و”الآيفون” نهاية العام الحالى.

وأكد محمد أنه أطلق “Express rental car” حتى يصبح مكاناً يحوز ثقة العملاء، ممن يريدون السفر إلى المحافظات، أو التنقل داخل القاهره الكبرى، بسيارة مرسيدس، وبتكلفة منخفضة، موضحاً أنه يستهدف شريحتى A “كلاس”، و”B كلاس”.

وحول الأسعار قال محمد إنها تبلغ 3 جنيهات ونصف الجنيه لكل كيلومتر، داخل القاهرة، حال استقبال السيارة للعميل من التجمع الخامس، بينما يتم دفع تكلفة أخرى عندما يستقل العميل السيارة من خارج منطقة التجمع الخامس.

وتبلغ تكلفة الكيلومتر للمحافظات جنيهاً ونصف الجنيه، لافتاً إلى أنه يعتزم تخفيضها فى المرحلة المقبلة، كما يطرح خصما بنسبة 50% على الرحلة ذهاباً وعودة.

والحجز يجرى عبر “واتس اب”، لحين إطلاق الموقع والتطبيق، إذ يقوم العميل بإرسال صورة من بطاقته الشخصية، لضمان الجدية.

وعن المواصفات المطلوبة فى السائقين الذين يتم توظيفهم بالشركة، أوضح محمد، أن السائق يجب أن تتوفر لديه لغة أجنبية، بالإضافة إلى اجتياز شرط حسن المظهر، وأن يكون جامعياً أو طالبا بالثانوية العامة على أقل تقدير.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل