المحتوى الرئيسى

ترشيح روماني وبرازيلي لخلافة فيريرا والقرار النهائي خلال ساعات

11/26 11:09

قرر جهاز الكرة بنادي الزمالك إقامة معسكر مغلق للفريق الأول بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر على أن يؤدي الفريق مرانه على فترتين بملعب دريم بهدف رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين بعد وضع الثنائي سامي الشيشينى وطارق مصطفى مدرب الفريق برنامجًا تدريبيًا شاقًا لتعويض غياب اللاعبين عن المران لمدة 16 يومًا وهو ما انتقده طارق مصطفى المدرب العام.

ومن المقرر أن ينضم اليوم للمعسكر اللاعبون الدوليون عمر جابر ومحمد كوفي وطارق حامد وباسم مرسي وإبراهيم صلاح وحازم إمام وأحمد حسن مكي ويتغيب أيمن حفني بسبب عدم شفائه من العملية الجراحية التي أجراها في أنفه، بينما يؤدي أحمد دويدار تدريبات تأهيلية تحت إشراف الدكتور أيمن فريد طبيب الفريق.

ومنح أيمن طاهر مدرب حراس المرمى أحمد الشناوي إجازة إضافية بسبب سفره إلى بلدته بورسعيد لوفاة جدته.

فى الوقت الذي يتغيب فيه رباعي المنتخب الأوليمبي الذين سافروا إلى السنغال للمشاركة فى بطولة أفريقيا المؤهلة للدورة الأوليمبية وهم محمود كهربا ومصطفى فتحي ومحمد عادل جمعة ومحمد سالم.

وواصل الفريق تدريباته فى الثانية عشرة والنصف بملعب دريم بمشاركة 11 لاعبًا هم إبراهيم عبدالخالق ومحمد أبوجبل وإسلام جمال وعلى جبر وحماد طلبة ومحمد إبراهيم ومعروف يوسف وشريف علاء ومحمد خليفة ومحمود برانى ومحمود خالد شيكا. 

وأكد إسماعيل يوسف مدير الكرة أن المكالمة التى أجراها المستشار مرتضى منصور رئيس النادى مع اللاعبين فى أول تجمع لهم كانت إيجابية للغاية وساهمت فى تحقيق استقرارًا بين صفوف الفريق خاصة بعد أن أكد لهم أن الزمالك لا يقف على لاعب أو مدرب وأنهم هم الذين كان لهم اليد العليا فى تحقيق الفوز ببطولتي الدورى والكأس وأنهم قادرون على تحقيق بطولات أخرى وعليهم أن يقاتلوا من أجل الحفاظ على اللقب وأنه لن يعرض أى لاعب للظلم فى عهده، مشيرًا إلى أنه طالب اللاعبين بالالتزام بالتعليمات خاصة عدم الإدلاء بأى تصريحات لوسائل الإعلام إلا بإذن مكتوب وأن من يخرج عن التعليمات سيتعرض لغرامة مالية قدرها 300 ألف جنيه.

وأضاف أنه سيتم تنظيم مباريات ودية للفريق خلال اليومين القادمين.

من ناحية أخرى يحسم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ملف المدرب الأجنبى الذي سيخلف المدرب الهارب البرتغالي فيريرا حيث إنه يتنافس مدربان حتى الآن لتولى المسئولية، أحدهما «الروماني لورينت ريجيكامف» المدير الفني السابق للهلال السعودي والذي حصل على لقب الدوري مع ستيوابوخارست الروماني وهو من المدربين المميزين الذين يلعبون كرة هجومية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل