المحتوى الرئيسى

بالفيديو و الصور.. مينا عطا ومحمد شاهين لـ'صدي البلد ': ديو 'أنا الصاحب' يرسخ معني الصداقة

11/26 09:31

مينا عطا: مهمة الأغنية حاليا إشاعة الفرح في الناس محمد شاهين:أجهز لألبوم جديد ننتظر ورق جيد للدخول في عمل سينمائي مشترك

طرحت قناة cbc "" وإذاعة 9090 أغنية " أنا الصاحب" وهي دويتو تجمع بين نجمي ستار أكاديمي مينا عطا ومحمد شاهين والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفي وتوزيع شريف مكاوي.

واستضاف راديو 9090 في برنامج " مكملين وانتو مروحين " والذي يقدمه كل من شيماء حافظ ومحمد نشأت النجمين الشابين وقد أحضر الراديو قالب حلوي علي شكل صورتهما معا وهو نفس بوستر الأغنية .. "صدي البلد" حرصت علي التواجد معهم وتهنئتهما علي الأغنية.

وعن تقديم أغنية " أنا الصاحب " التي تعتبر لونا جديدا ، يقول مينا : تعمدت الترويج عن الأغنية بهذا الشكل وأضاف أن هذه الأغنية بمثابة رسالة للجمهور للترفيه عنه وسط كم الأحداث المتلاحقة وطرحها جاء في محله لمساعدة الجمهور للخروج من حالة الإحباط .

وعن تفاصيل الأغنية يقول شاهين : في البداية كانت مجرد فكرة وبعد سماعي كلمات تامر حسين قررنا علي الفور دخول الاستديو لتسجيلها ونحن سعداء بردود الأفعال التي تلقينها بعد دقائق من عرض الأغنية.

وعن الجديد لدي محمد شاهين فيقول :أحضر لألبوم جديد وأتعاون مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين في مصر منهم محمد يحي ومحمد رفاعي وأسعد العايش وهذه التجربة تعتبر نقلة كبيرة في حياتي المهنية وخاصة أن فريق العمل له مكانته وسط المطربين وأتمني أن يكون الألبوم عند حسن ظن جمهوري.

وعن دعم راديو 9090 يقول مينا : بمجرد خروجي من برنامج اكتشاف المواهب ستار اكاديمي عرض علي وائل أبو السعود فكرة برنامج تجمعني بشريكة نجاحي رانا سماحة وبالفعل وافقت علي فكرة البرنامج وأصبح من البرامج المميزة لدي 9090 وله جمهور خاص وحصلت علي جائزة الدير جست " كأفضل برنامج علي الرغم من أن البرنامج كان مدته 8 شهور وأضاف مينا في العالم الجديد البرنامج سيتضمن مفاجآت وإضافة فقرات حتى نوعية الموضوعات التي سوف نقدمها ستختلف.

وعن الجديد يقول مينا : أجهز لأغنية جديدة "عنقود العنب" من ألحان محمد رحيم وهي أغنية مختلفة والآن في مرحلة التحضير بالإضافة لتصويرها فيديو كليب خلال الفترة القادمة .

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل